الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

إنتر ميلان ينجو من "ريمونتادا" سمبدوريا

المصدر: "أ ف ب"
إنتر ميلان ينجو من "ريمونتادا" سمبدوريا
إنتر ميلان ينجو من "ريمونتادا" سمبدوريا
A+ A-

ثأر #انتر_ميلان من ضيفه سمبدوريا، بعدما تغلب عليه 3-2، على ملعب جوزيبي مياتزا في ميلانو، في افتتاح المرحلة العاشرة من #الدوري_الايطالي لـ #كرة_القدم، وانتزع الصدارة موقتاً.

وسجل السلوفاكي ميلان سكرينيار (18) والقائد الارجنتيني ماورو ايكاردي (32 و54) اهداف انتر ميلان، والبولندي دافيد كوفناتشكي (64) وفابيو كوالياريلا (85) هدفي سمبدوريا.


وارتقى إيكاردي إلى المركز الثاني في قائمة الهدافين، برصيد 11 هدفاً، بفارق هدفين خلف مهاجم لاتسيو تشيرو ايموبيلي وبفارق هدف واحد امام مواطنه مهاجم جوفنتوس باولو ديبالا.


ورد انتر الاعتبار لخسارتيه ذهاباً واياباً امام سمبدوريا الموسم الماضي في الدوري، وحافظ على سجله خالياً من الخسارة حتى الان هذا الموسم.

وهذا الفوز الثامن لانتر مقابل تعادلين، فرفع رصيده الى 26 نقطة وانتزع الصدارة موقتا بفارق نقطة واحدة امام نابولي، الذي يحل ضيفاً على جنوى، اليوم الاربعاء.

يذكر أن انتر ونابولي هما الوحيدان اللذان لم يتعرضا للهزيمة في الدوري هذا الموسم.

في المقابل، مني سمبدوريا بخسارته الثانية هذا الموسم، فتجمد رصيده عند 17 نقطة في المركز السادس مع مباراة مؤجلة امام روما.

ويلعب، اليوم، اتالانتا مع هيلاس فيرونا، وبولونيا مع لاتسيو، وكالياري مع بينيفينتو، وكييفو فيرونا مع ميلان، وفيورنتينا مع تورينو، وجوفنتوس مع سبال، وروما مع كروتوني، وساسولو مع اودينيزي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم