كورتوا: سنقاتل لعدم تكرار "سيناريو" مورينيو مع كونتي

24 تشرين الأول 2017 | 13:33

المصدر: "رويترز"

  • المصدر: "رويترز"

"رويترز"

قال حارس مرمى #تشيلسي تيبو كورتوا إن المدير الفني أنطونيو كونتي يحظى بدعم كامل من لاعبي الفريق وسيتلقى مساعدتهم، لتجنب نفس مصير المدرب السابق #جوزيه_مورينيو منذ عامين.

وأنهى تشيلسي سلسلة من ثلاث مباريات من دون انتصار في الدوري، بفوزه على واتفورد في الجولة الماضية، ورغم ذلك ثارت تكهنات حول مستقبل كونتي بداعي عدم شعور اللاعبين بالسعادة، بسبب طريقة تدريباته.

وقارن كورتوا الموقف الحالي بما حدث مع مورينيو، الذي قاد تشيلسي إلى إحراز لقب الدوري في موسم 2014-2015، لكنه أقيل في الموسم التالي بسبب سلسلة من النتائج السيئة.

وقال كورتوا لصحيفة "ستاندارد سبورت": "مستعدون للقتال من أجل المدرب".

وأضاف البلجيكي: "أتذكر ما حدث منذ عامين تحت قيادة مورينيو، وبدء إطلاق أحاديث وقصص عما يحدث في غرفة اللاعبين من دون معرفة ما يحدث حقاً".

وتابع: "نحن سعداء بإظهار رغبتنا في القتال. كنا نعلم جميعاً ما كان سيحدث (بإثارة المزيد من الجدل حول مستقبل كونتي) إذا خسرنا أمام واتفورد".

ويحتل تشيلسي المركز الرابع، وسيواجه إيفرتون في كأس رابطة الأندية، يوم غد الأربعاء، قبل اللعب في ضيافة بورنموث صاحب المركز 19 يوم السبت المقبل.

اليسا في "النهار": تكشف اسراراً وتبوح



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard