الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

بعدما صدمها "جيب" جو أشقر... وفاة المواطنة المسنة

المصدر: "النهار"
بعدما صدمها "جيب" جو أشقر... وفاة المواطنة المسنة
بعدما صدمها "جيب" جو أشقر... وفاة المواطنة المسنة
A+ A-

توفيت المواطنة زينب ال. بعدما صدمتها بالأمس سيارة من نوع jeep يملكه الفنان جو أشقر وتسليم السائق نفسه للقوى الأمنية بعد هروبه من مكان الحادث، ولم يبادر إلى مساعدة السيدة قبل وفاتها متأثرة بنزيف داخلي وكسور في جسمها.  

الحادث وقع ظهر أمس على أوتوستراد الحازمية – الجمهور تزامنًا مع عبور المسنة الاوتوستراد، مما أدى الى صدمها وإصابتها بجروح خطيرة، لتفارق الحياة أمس بحسب ما اكدت غرفة الطوارئ في مستشفى "قلب يسوع" التي نقلت اليها.

ولم تسلم جثة المسنة الى الأهل حتى اللحظة قبل انتهاء تحقيقات القوى الأمنية.

وعلق الفنان جو اشقر في بيان له بالأمس على الحادث قائلاً: "حصل حادث سير مؤسف عصر اليوم، حيث قام أحد أصدقائي خلال حيازته وقيادته إحدى السيارات المملوكة مني والمسجلة باسمي، بصدم سيدة مسنة على إحدى الطرقات السريعة في بيروت. وعلى إثر ذلك، شعر سائق السيارة بالخوف وابتعد عن المكان واتصل بمحاميه الذي طلب منه فوراً التوجه إلى أقرب مركز قوى أمن من تلقاء نفسه لإجراء المقتضى القانوني".

أضاف "بناء على ذلك، أعرب عن أسفي وتأثري البالغ لوقوع هذا الحادث الناتج من القضاء والقدر، وأؤكد أن سائق السيارة هو بعهدة القوى الأمنية، ويجري التعامل مع الموضوع بحسب الأصول القانونية. وأشدد في هذا الاطار على احترامي الشديد للقوى الأمنية وللقضاء، وأضع نفسي في التصرف في حال طلب مني إعطاء أي إفادة بصفتي صاحب السيارة المذكورة".

وتابع "أتمنى على جميع وسائل الإعلام توخي الدقة في تناقل الأخبار المرتبطة بهذا الحادث، وأعلن بأنني لن أدلي بأي تعليق إضافي في وسائل الاعلام حول هذا الحادث المؤسف، قبل الإنتهاء الكامل من الإجراءات القانونية والقضائية اللازمة".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم