الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

مبادرة من الزمالك لمؤازرة الأهلي في نهائي افريقيا

المصدر: "النهار"
مبادرة من الزمالك لمؤازرة الأهلي في نهائي افريقيا
مبادرة من الزمالك لمؤازرة الأهلي في نهائي افريقيا
A+ A-

تدرس لجنة المسابقات في اتحاد #كرة_القدم المصري برئاسة عامر حسين، تأجيل لقاء #الزمالك مع وادي دجلة، المقرر يوم السبت المقبل، في إطار الجولة السابعة من #الدوري_المصري، والذي يحين موعده قبل ساعة من مباراة الأهلي أمام الوداد المغربي، في ذهاب نهائي دوري أبطال افريقيا.

وجاءت فكرة التعديل بمبادرة من رئيس الزمالك مرتضى منصور، من أجل إتاحة الفرصة للجماهير المصرية لمؤازرة الأهلي، في المهمة الصعبة أمام الوداد، وأيضاً ليتمكن الجمهور من متابعة مباراة مهمة بين فريقين كبيرين، هما الزمالك ووادي دجلة. 

وكان الأهلي اختار خوض المباراة يوم الأحد 29 تشرين الأول الجاري، لكن الاتحاد الافريقي رفض الاقتراح، وطلب من مسؤولي "القلعة الحمراء" اختيار السبت، لإتاحة فرصة أكبر لمنتخبي مصر والمغرب للاستعداد للجولة الأخيرة من التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

واختيار السبت جاء ليتزامن مع بعض مباريات الدوري المصري، حيث أن هناك مباراة بين المصري والإسماعيلي تقام في ملعب برج العرب، الذي من المقرر أن يتدرب عليه الوداد في التوقيت عينه، استعداداً للأهلي.

وكانت هناك اقتراحات بتقديم موعد مباراة الزمالك مع دجلة، لكن رئيس لجنة المسابقات أكد صعوبة ذلك، لأن هناك مباراة قبلها، مشيراً إلى تأجيل هذه المباراة لليوم التالي هو الحل.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم