الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

رجل يستفيق من غيبوبته بسبب مباراة كرة قدم

حمدي حجازي
رجل يستفيق من غيبوبته بسبب مباراة كرة قدم
رجل يستفيق من غيبوبته بسبب مباراة كرة قدم
A+ A-

عشق الرجال لكرة القدم لا تستطيع النساء تخيل مدى قوته، ومهما حاول الرجال شرح أسباب شغفهم باللعبة الأشهر في العالم لزوجاتهم فإن الحديث لا يجدي نفعاً. 

وقد نشرت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية قصة حقيقية ربما تساعد بدرجة كبيرة على أن تشعر النساء بمدى أهمية كرة القدم لأزواجهن.

فقد تسببت مباراة في كرة قدم في أن يستفيق رجل من غيبوبة كادت تودي بحياته، ليفارق على إثرها زوجته وعائلته المكونة من ثلاثة أطفال.

حيث تروي دانا، زوجة توني كيمب البالغ من العمر 59 عاماً، أنه تعرض لسكتة دماغية، قبل أن يدخل في غيبوبة كاملة وينقل للمستشفى.

وخضع كيمب لعمليات جراحية في المخ استغرقت ما يزيد على 18 ساعة، ولم يحدث أي تحسن يُذكر في حالته، وتم وضعه على أجهزة الدعم بغرفته في العناية المركزة.

وقام الأطباء بإخبار دانا بالذهاب إلى كيمب ومحاولة التحدث معه في محاولة لإفاقته، وفي تلك اللحظة أدركت الزوجة أنه خلال 48 ساعة على الأكثر لو لم يستفق كيمب فستنزع أجهزة الدعم عنه وتعلن وفاته.

وتقول: "شعرت أنها النهاية... ولذلك ذهبت مع الأطفال لغرفة العناية وحاولنا الحديث معه وتشغيل الموسيقى ولكن لم يكن لذلك أي جدوى".

وتتابع بأنها قررت تشغيل جزء من مباراة الفريق المفضل لكيمب بليموث أرجايل الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الإنكليزي على "الأي باد" الخاص بها، لتتفاجأ ببدء زوجها في الاستجابة وفتح عينيه.

وتوضح دانا بأن كيمب مشجع قوي لفريق بليموث أرجايل، ودائماً ما يحضر مبارياته من المدرجات لتشجيعه وسط أنصاره.وتعافى كيمب على إثر هذه الوعكة وخرج من المستشفى، ويمكنه الحركة بشكل مستقل، ولكنه يعاني بعض المشكلات في الذاكرة، حيث إنه لا يمكنه تذكر أحداث معينة.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم