الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

بالصور: ألوان للشعر مستوحاة من الطبيعة

حمدي حجازي
بالصور:  ألوان للشعر مستوحاة من الطبيعة
بالصور: ألوان للشعر مستوحاة من الطبيعة
A+ A-

تهوى معظم النساء صبغ شعرهن بألوان مختلفة للحصول على مظهر متجدد، وتبذل كل منهن الغالي والنفيس لكي تكون محط الأنظار بطريقة تجعل جمالها أكثر بريقاً. 

وقد نالت أوسولا التي تعمل في مجال تصفيف الشعر وصبغه شهرة واسعة على الإنترنت وصلت إلى أكثر من مئة ألف متابع في إنستغرام بسبب قدرتها الهائلة على صباغة الشعر بأشكال غير تقليدية.

فبحسب ما ذكر موقع "الدايلي ميل" البريطاني، فإن أوسولا تستلهم الأشكال والتصاميم التي تقوم بها لشعر زبائنها من الطبيعة، ولذلك فإنها تكون متعددة الألوان بشكل جذاب.

وتقول أوسولا: "زبائني يعطونني كثيراً من السيطرة الإبداعية. أحياناً كثيرة أرى تصاميم عدة وأتمنى تطبيقها. ولذلك فإنني أكون سعيدة حينما أجد الفرصة لأفعل".

وقد نشرت الجريدة بعض الصور للتصاميم التي استخدمتها أوسولا أمثال شعر على شكل الينابيع الساخنة الشهيرة في يلوستون، وآخر يبدو مثل ريش الطاووس، والثالث يبدو وكأنه لقطة من المجرة في الفضاء، والرابع مستوحى تصميمه من قوس قزح.

وتشرح أوسولا تصميم الينابيع الساخنة على سبيل المثال بأن الزبونة طلبت منها أن تستخدم الألوان: الذهبي والأرجواني والأزرق، مما جعلني أستلهم أكثر من 15 صورة في مخيلتي للوصول إلى هذا التصميم.

وتوضح أوسولا أن معظم زبائنها يأتون إليها محددين ألوانًا معينة في أذهانهم، وأن كل ما عليها هو ربط تلك الألوان بصورة طبيعية حتى يكون العمل النهائي مستوحى من ألوان الطبيعة.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم