الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

مكالمات الفيديو الجماعية قادمة الى واتساب قريباً!

المصدر: deccanchronicle
مكالمات الفيديو الجماعية قادمة الى واتساب قريباً!
مكالمات الفيديو الجماعية قادمة الى واتساب قريباً!
A+ A-

تعتبر خدمة الـ #واتساب للتراسل الفوري واحدة من منصات التواصل الأكثر شعبية في العالم، ومع ذلك فإنه لا يتضمن جميع الميزات التي يقدمها منافسيه من التطبيقات الإجتماعية. وفي العامين الماضيين تمت إضافة العديد من الميزات الجديدة مثل #مكالمات_الفيديو وتحديثات الحالة بالإضافة الى العديد من الميزات الأخرى التي ما تزال واتساب تعمل على تطويرها ابرزها ميزة جديدة من شأنها أن تكون عونا كبيرا لأولئك الذين يعتمدون على إجراء المكالمات عبر الواتساب.

مع اتصال الإنترنت أالسريع والمتاح الآن للجماهير، العديد من الناس يستخدمون مكالمات الفيديو في الأوقات الحالية، ولعل واتساب هو تطبيق الرسائل الأكثر استخداما على نطاق واسع في هذا المجال.

وبحسب ما جاء في موقع " deccanchronicle" التكنولوجي فإن واتساب تسعى لاختبار ميزة إجراء مكالمات تجمع بين العديد من الأطراف المشاركين في مجموعات الحديث العادية. وسيكون المستخدمون قادرين على إضافة المستخدمين الآخرين عند اجراء مكالمة صوتية مع شخص ما. وتعمل الشركة على تجربة تلك الميزة خلال الفترة المقبلة، استعدادًا لطرحها بشكل رسمي في الأسواق العالمية، خاصة أنها إحدى المميزات التي طلبها المستخدمون.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم