الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

هدف يكفي الأهلي للتأهل لنهائي أفريقيا

عبدالمنعم فهمي
هدف يكفي الأهلي للتأهل لنهائي أفريقيا
هدف يكفي الأهلي للتأهل لنهائي أفريقيا
A+ A-

يلتقي في السابعة مساء بتوقيت القاهرة فريقا الأهلي المصري مع النجم الساحلي التونسي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والذي يحتضنه استاد برج العرب بالإسكندرية.  

كان لقاء الذهاب في سوسة انتهي بفوز الفريق التونسي بهدفين مقابل هدف، ويحتاج الأهلي إلى الفوز بهدف فقط للتأهل إلى المباراة النهائية ليلتقي الوداد المغربي الذي أقصى مساء أمس اتحاد العاصمة الجزائري من المرحلة عينها.

يعاني الأهلي غياب بعض أوراقه المهمة المتمثلة في ظهيره الأيمن الدولي أحمد فتحي للإيقاف ولاعب الوسط الدولي حسام عاشور للإصابة، وعدم اكتمال شفاء النجم عبدالله السعيد الذي ربنا تتم الاستعانة به، وفق مجريات المباراة. 

حسام البدري المدير الفني للأهلي حدد البدائل، ووضع يده على العناصر الأساسية وضمت قائمة المباراة 23 لاعبا هم شريف إكرامى وأحمد عادل عبدالمنعم ومحمد الشناوي في حراسة المرمى، ومحمد هاني وسعد سمير ورامي ربيعة، ومحمد نجيب، وصبري رحيل وحسين السيد وعلى معلول في الدفاع، وعمرو السولية وهشام محمد وصالح جمعة وأحمد حمودي وعبدالله السعيد وميدو جابر وأحمد حمودي وكريم نيدفيد، ومؤمن زكريا وأحمد الشيخ في الوسط، وأجايي وأزارو وعماد متعب في الهجوم.

ويسعى الأهلي للفوز والتأهل للنهائي ثم الحصول على لقب البطولة التي حصل على 8 نسخ سابقة لها بمختلف مسمياتها، والافادة بالجوائز المادية الضخمة للبطل الذي يتأهل للمشاركة في مونديال الأندية بالإمارات.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم