الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

كونتي: نخوض مباريات بلا تدريبات!

المصدر: "أ ف ب"
كونتي: نخوض مباريات بلا تدريبات!
كونتي: نخوض مباريات بلا تدريبات!
A+ A-

رغم أن المدير الفني لـ #تشيلسي أنطونيو كونتي قال إنه لا يشعر بالضغط من إدارة النادي، إلا انه بدا كرجل عادت إليه الحياة، وأكد أنه محظوظ بعدما انتفض فريقه وفاز على واتفورد 4-2، في #الدوري_الانكليزي الممتاز لـ #كرة_القدم، لينهي سلسلة نتائج متواضعة.

لكن كونتي أكّد أنه على دراية بالمشكلات الدفاعية التي تسببت في اهتزاز شباك فريقه 7 مرات في آخر ثلاث مباريات، معتبراً أن العمل بجدية هو السبيل الوحيد للتطور.

وقال كونتي، الذي كان مستقبله محل تكهنات خاصة مع إقالة الإدارة لعدد كبير من المدربين بمجرد أن تتراجع النتائج: "أشعر بضغط كبير، لكني لم أشعر أبدا بضغط من تعرضي للإقالة".

وأضاف: "عندما أعود إلى منزلي أشعر بسعادة، لأني أبذل 150 في المئة من مجهودي مع النادي واللاعبين".

وجاء فوز تشيلسي بعد الخسارة في آخر جولتين أمام مانشستر سيتي وكريستال بالاس محلياً، والتعادل 3-3 مع روما في دوري أبطال أوروبا.

وقال المدرب الإيطالي: "عند استقبال 7 أهداف في آخر ثلاث مباريات، ينبغي أن ندرك السبب ونحاول ان نعالجه. يجب مواصلة العمل".

وأضاف: "لكن عند اللعب كل ثلاثة أيام يكون من الصعب جداً التدريب على الجوانب الخططية. أحياناً يضطر المرء لخوض المباراة من دون تدريب".

وقال كونتي إن فريقه، الذي يفتقد عدة لاعبين بارزين ومؤثرين مثل نغولو كانتي لاعب الوسط المدافع، يتدرب هذا الموسم بنسبة تقل 70 في المئة عن تدريباته الموسم الماضي عندما لم يكن يشارك في أوروبا، وكان حينها يحصل على أسبوع كامل بين كل مباراتين.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم