الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

بطولة لبنان بكرة الصالات: الجيش بطل الذهاب\r\n

المصدر: "النهار"
A+ A-

فاز الجيش على الجامعة الاميركية للثقافة والتعليم 8 – 7، وبنك بيروت على الربيع 7 – 0، والصداقة على الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا 8 – 2، وبلدية الغبيري على الحلوسية 5 - 2، والشويفات على بلدية حارة حريك 9 – 4 في المرحلة الـ11، الاخيرة ذهاباً، من الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات


* على ملعب مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي، فاز الجيش على الجامعة الاميركية للثقافة والتعليم 8 – 7، سجل للفائز محمود رمضان (6) ومحمد ابو زيد ومحمود حسن، وللخاسر سامر فراج (2) وعبدالله قشمر (2) وكريستوفر مجبّر (3).
قاد المباراة الحكمان فادي القارح وحسن عبد ربه، وايلي حكيم ميقاتياً.
* وعلى الملعب عينه، فاز بنك بيروت على الربيع 7 - 0، سجلها علي طنيش والبرازيلي رودولفو دا كوستا (3) ومصطفى سرحان (2) وحسن حمود.
قاد المباراة الحكمان ماريو صادر وايلي متني، وفادي لطوف ميقاتياً.
* على ملعب مجمع عاشور الرياضي لنادي الصداقة طريق المطار، فاز الصداقة على الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا 8 – 2، سجل للفائز رامي اللادقي (خطأ في مرماه) وكريم ابو زيد (3) والعراقي مروان زورا (2) وقاسم قوصان وعلي الحمصي، وللخاسر عبد عاشور وخالد صيداني.
قاد المباراة الحكمان خليل بلهوان وعباس فحص، ومازن علوش ميقاتياً.
* على ملعب كلية الهندسة التابع لجامعة القديس يوسف في مار روكز بدوره، فاز جامعة القديس يوسف على ضيفه طرابلس الفيحاء 3 – 1، سجل للفائز علي ضاهر وجوزف حاتم وهيثم فواز، وللخاسر ريان المصري.
قاد المباراة الحكمان عبدالله غيث وريم شامي، وميساك هارمانداريان ميقاتياً.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم