بالصور - إحدى ملائكة فيكتوريا سيكريت تكسر صمتها بعد نشر صورتها عارية

21 تشرين الأول 2017 | 13:22

المصدر: "انستغرام"، "بيبول"

  • المصدر: "انستغرام"، "بيبول"

عبّرت إحدى "ملائكة فيكتوريا سيكريت" عارضة الأزياء البرتغالية العالمية سارة سامبايو عن غضبها إزاء نشر مجلة "لوي" الفرنسية صورة لها عارية على الغلاف من دون أخذ موافقتها، التقطها المصور دايفيد بيلمير معلنة عن اتخاذها الاجراءات القانونية لمحاسبة المجلة على سوء المعاملة وعدم احترام جسدها بعدما انتشرت صورتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وفق موقع "بيبول". 

وقالت في الرسالة التي نشرتها عبر "انستغرام": "أشعر اليوم أنني مجبرة على مشاركتهم تجربتني الأخيرة مع مجلة الرجال الفرنسية لوي. أريد من كل عارضة أزياء وامرأة ان تعلم أن لديهنّ الحق أن يحددن خياراتهنّ في شأن أجسادهنّ وصورتهنّ". وتابعت: "لقد وافقت على تصوير غلاف مجلة لوي لعددها الصادر في الخريف ولكن بشرط أن لا تكون عارية. وشددت ووكالتي على الحصول على اتفاقية واضحة لحماية نفسي والتحكم بقرار اتخذته بأن لا أظهر عارية". وأشارت إلى انها كانت خائفة من الكشف عن حقيقة ما جرى معها، إلا أنها أصبحت أكثر ارتياحاً. وتابعت قائلة: "كعارضات أزياء ونساء، علينا أن نتحد معاً ونطالب باحترام نستحقه".





إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard