ستريدا تعتذر... وميشال معوّض يردّ

20 تشرين الأول 2017 | 18:05

المصدر: "تويتر"

  • المصدر: "تويتر"

جعجع ومعوّض.

بعد البلبلة الكبيرة التي أثارها فيديو انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي تم تصويره خلال لقاء النائبة #ستريدا_جعجع مع رابطة آل طوق في سيدني أوستراليا، حيث استعادت من طريق الدعابة كلاما جاء على لسان والدها منذ أكثر من ثلاثين عاما، صدر عن المكتب الاعلامي للنائبة جعجع توضيح جاء فيه أن "كلامها جاء مجتزءا ولم يكن المقصود منه التعرض بأي شكل من الأشكال لأبناء زغرتا، هذه البلدة التي نحترم أهلها وتاريخها".

وتابع البيان: "بناء على ذلك ولأن الاعتذار شجاعة وثقافة مطلوبة، تتقدم النائبة جعجع بالاعتذار من أبناء زغرتا الأعزاء فردا فردا، وتؤكد أنها لم تقصد جرح مشاعرهم أبدا، لا بل تعتبر أن كرامة أهل زغرتا هي من كرامة أهل بشري ونحن كلنا أهل وإخوة وأقارب وأولاد مجتمع واحد. وتجدد النائبة جعجع حرصها على العلاقات الطيبة التي يتم بناؤها حجرا فوق حجر بين تيار "المردة" وحزب "القوات اللبنانية" والتي تكللت بالنجاح حتى الآن، والى مزيد من التقدم ان شاء الله. فاقتضى التوضيح". 

بدوره، اعتبر رئيس حركة الاستقلال النائب السابق ميشال معوّض عبر "تويتر" ان: "ما سمعناه على لسان النائبة ستريدا جعجع، وأيا يكن إطاره، إلا أنه غير مقبول بكل المعايير، ويستوجب توضيحا واعتذارا من كل أهل زغرتا الزاوية". وعاد ليوضح موقفه بعد اعتذار جعجع ليقول: "أحيي باسم أهلي في زغرتا الزاوية شجاعة الاعتذار لدى النائبة ستريدا جعجع. ولا مجال بعد اليوم لدق أي اسفين بين بشري وزغرتا. وسنبقى معاً ندافع عن لبنان الدولة القوية والسيدة والحرة والمستقلة".

اقرأ أيضاً: "المردة" غاضبون... كيف ردّت ستريدا جعجع على فيديو "التحريض على الزغرتاوية"؟

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard