السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

كيف ترتدين الجينز الأبيض في الشتاء؟

المصدر: "النهار
فاديا خزام الصليبي
كيف ترتدين الجينز الأبيض في الشتاء؟
كيف ترتدين الجينز الأبيض في الشتاء؟
A+ A-

سؤال بديهي، وخاصة أنّ المفهوم العام لارتداء الجينز الأبيض هو خلال فصل الصيف. بشرى سارة للواتي يعشقن اللون الأبيض، فهو "عالموضة " في فصل الشتاء، ولكن كيف نرتديه؟ إليكنّ ثلاث طرق لارتدائه.

أوّلاً: اختيار لون واحد للتوب كبلوزة Laneus لتتناغم مع جينز أبيض ماركة Pull & Bear ثمّ مع جزمة قصيرة سوداء لماعة "فينيل" مع محفظة سوداء لدى Mango ثم حزام أسود يزيّن الجينز، ولإتمام الطلّة يفضّل اختيار أقراط دائرية بلون البلوزة من وحي الستينيات.

ثانياً: هناك طلّة أخرى من وحي التسعينيات مؤلفة من جينز أبيض وكنزة صوف واسعة زهرية اللون ماركة Ganni مع حقيبة صغيرة مستطيلة باللون الخشبي مع مقبض حديد فضي من ماركة Simon Miller بالإضافة إلى خفين جميلين أسودين مطرّزين بالألوان من ماركة Alberta Ferretti بالإضافة إلى أقراط دائرية من ماركة Clio Blue وتكتمل الطلّة إذا كان هناك يوم مشمس بنظارات من ماركة Pull & Bear.

ثالثاً: الجينز الأبيض يدخل أيضاً في إطار السهرات، فهو يدخل من ضمن أزياء "الفلاشي"، وللمزيد من الفاشن، من الممكن أن نرتدي معه قرطين كبيرين ذهبيين مزيّنين باللؤلؤ مثل ماركة Satellite Paris وتوب على شكل "بيبي دول" سوداء من ماركة Topshop بالإضافة إلى انتعال صندل مطلي بالباييت الذهبي من ماركة Miu Miu بالإضافة إلى حزام ذهبي متوسط العرض يوضع على الخصر من ماركة Devernois.





















الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم