الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

هاني شنودة يكشف أسراراً عن عمرو دياب

المصدر: "النهار"
محمود ابراهيم
هاني شنودة يكشف أسراراً عن عمرو دياب
هاني شنودة يكشف أسراراً عن عمرو دياب
A+ A-

كشف الموسيقار هاني شنودة عدداً من الأسرار عن الفنان عمرو دياب بمناسبة عيد ميلاده خلال اتصال عبر راديو "اينرجي" مع الفنان هشام عباس. 

وفي اتصال هاتفي بالبرنامج قال الملحن هاني شنودة، عن اكتشافه دياب، أنّه كان قد انتهى من إحدى حفلات فرقة المصريين ببورسعيد، وتوجه لكي ينام في غرفته بالفندق ليفاجأ بدياب يطرق الباب ويخبره: "أنا عايز أغني يا هاني بك"، واستمع شنودة لصوته، وقال له: "المشكلة الأولى إنك هنا مش في القاهرة، والثانية أنك تتكلم باللهجة البورسعيدية".

وأكمل شنودة روايته قائلاً: "حين استيقظت في صباح اليوم التالي وتوجهت للأتوبيس من أجل العودة للقاهرة، فوجئت بدياب منتظراً أمام الأتوبيس ويريد الذهاب معنا إلى القاهرة، واصطحبناه بالفعل، ثم التحق بمعهد الموسيقى العربية".

وبناءً على وشاية من أحد زملائه بالمعهد، علم شنودة أنّ عمرو لا يذهب إلى المعهد، بل يقضي وقته في لعب كرة القدم، فذهب إليه ليخبره: "أنا بعمل عمرو دياب"، وكان يسعى لإنقاص وزنه وإطالة نفسه، بعدما دأب أحد الصحافيين على انتقاد شكله ووزنه.

وشدد شنودة على أنه كان يريد أن يصبح دياب فرانك سيناترا مصر، مشيداً باهتمام دياب بصحته ومظهره: "إنت خليت شباب مصر تتجه للجيم واللي هاجموك مبيفهموش".


حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم