الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

لقاء في برقايل دعماً لمبادرة بري والمقاومة

A+ A-

عقدت "حركة الإصلاح والوحدة" برئاسة الشيخ ماهر عبدالرزاق إجتماعها الدوري الشهري مع جمعية "قولنا والعمل" برئاسة الشيخ أحمد القطان في مركز الحركة في برقايل- عكار، وتم التباحث في الأوضاع الداخلية والخارجية للمنطقة.
وكانت كلمة لعبدالرزاق أكد فيها على "ضرورة الحوار والتلاقي بين القوى السياسية ودعا كل السياسيين في لبنان إلى ملاقاة الرئيس بري في مبادرته لأن هذه المبادرة من شأنها أن تنقذ لبنان من أزماته"، كما طالب "بحكومة وحدة وطنية تحفظ لبنان وأمنه وإستقراره وأكد على الشراكة الحقيقية في هذه الحكومة".
وشدّد عبدالرزاق على "ضرورة سلاح المقاومة الشرعي والوطني وخصوصاً ما يتعرض له سلاح الإتصالات في المقاومة من هجمات لا تخدم إلا العدو الصهيوني"، وقال عبدالرزاق أن "سلاح المقاومة الذي حرر لبنان هو نفسه السلاح الذي حماه من الفتنة المذهبية وأسقط المشروع الفتنوي المذهبي" ودعا إلى "إخراج سلاح المقاومة من البازارات السياسية".
ثم كانت كلمة لقطان أكد فيها على "حفظ المقاومة التي تشكل توازن رعب مع العدو الصهيوني وتردعه من الإنقضاض على لبنان"، وطالب "جميع اللبنانيين بالوقوف إلى جانب المقاومة ودعمها في مشروعها المعادي للمشروع الأميركي الصهيوني المعادي للمقاومة الوطنية الشرعية في لبنان وفلسطين".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم