ميزة جديدة من Google Play لتجربة التطبيقات قبل تثبيتها

21 تشرين الأول 2017 | 17:57

google play store

أعلنت غوغل رسمياً عن عدد من التحديثات الى متجر التطبيقات الخاصة بها Google Play، ولكن التحديث الأكثر إثارة بينهم هو وصول ميزة التطبيقات الآنية والتي تتيح لك تجربة التطبيقات في جهازك دون الحاجة إلى تثبيتها أولاً.

سمعنا لأول مرة عن هذه الميزة في حدث غوغل للمطورين في ايار 2016، وقد بدأت الشركة بطرح الدعم لهذه البرامج منذ اوائل السنة، ولكن تم رصد عدد قليل من هذه التطبيقات في المتجر.

وتقول غوغل إنك ستتمكن من إجراء التطبيقات التجريبية من متجر غوغل من خلال النقر على زر "جرب الآن" أسفل قوائمها. وهناك مجموعة من التطبيقات في هذه الصفحة، ولكن الخيار لم يكن متاحاً على أجهزة متعددة - لذلك فمن المرجح أن هذه التطبيقات غير معتمدة حتى الآن في كل مكان وعلى جميع الأجهزة المؤهلة حتى الآن.

هذه الميزة تجعل من السهل عليك أن تقرر ما إذا كنت ترغب في شراء هذه اللعبة أو التطبيق قبل دفع ثمنها بالكامل. هناك بالفعل نظام استرداد يتيح لك الحصول على المال الخاص بك مرة أخرى إذا كنت تريد إرجاع التطبيق في غضون ساعتين من عملية الشراء.


نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard