الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

طلاب هندوس وكاثوليك يزعمون أنّهم شاهدوا العذراء مريم... رائحة ياسمين تنبعث في الكنيسة

المصدر: وكالة الانباء الكاثوليكية
طلاب هندوس وكاثوليك يزعمون أنّهم شاهدوا العذراء مريم... رائحة ياسمين تنبعث في الكنيسة
طلاب هندوس وكاثوليك يزعمون أنّهم شاهدوا العذراء مريم... رائحة ياسمين تنبعث في الكنيسة
A+ A-

يزعم طلاب هندوس وكاثوليك في #الهند انه شاهدوا ظهورا للسيد المسيح، مع #ظهورات اخرى للعذراء مريم، رافقها انبعاث لرائحة الياسمين وشفاء اذن فتاة.

والموقع الذي شهد هذه الظهورات المزعومة هو كنيسة القديس امبروز ومدرسة لاور الابتدائية في ايدافاناكاد في ولاية كيرالا جنوب غرب الهند، والتي تقع على بعد 16 ميلا شمال غرب كوشي. الرعية والمدرسة تتبعان لابرشية فيرابولي. ويزعم ان الظهورات المريمية حصلت في تاريخين منفصلين على الاقل.

ويقول مساعد كاهن الكنيسة الاب ميرتون دسليفا ان السلطات الكنسية قررت الانتظار قبل ان تتدخل، وفقا لما نقل عنه موقع "ماترز اينديا ريبوترز" الذي اخبر عن الظهورات، بالاستناد الى ملاحظة سجلها الاب ماثيو دكونها على لوح الابرشية.

واوردت وكالة الانباء الكاثوليكية ان الظهورات المزعومة بدأت في 28 ايلول الماضي، عندما ذهبت تلميذة هندوسية في المدرسة، تدعى كريشنافيدا، الى الكنيسة للصلاة على نية شفاء اذنها. وضعت القليل من الماء المقدس في اذنها. واخبرت لاحقا رفاقها ان الماء المقدس ساعد اذنها على الفور.

وعندما توجه الطلاب من المدرسة الى الكنيسة للصلاة، رفعوا أنظارهم وشاهدوا في السماء رؤيا عن السيد المسيح وهو يتعرض للجلد. بدأو بتلاوة اسم يسوع، ثم عادوا الى الكنيسة لشكر الله على شفاء اذن الطالبة. ووفقا للوكالة، تطوعت الطالبة الكاثوليكية الوحيدة بينهم، امبروسيا، لقيادة الطلاب في صلاة "المسبحة الوردية". غير انها لم تكن تعلم "اسرار النور" التي تتلى عادة الخميس، وطلبت مساعدة احد الاساتذة. كان الطلاب يصلون عندما انضم اليهم الاستاذ قرابة الساعة 1.45 ب.ظ. واخبرته احدى الطالبات، انوسري، بان العذراء مريم كانت تقف تحت المذبح. وتكلم الطلاب عن انبعاث رائحة ياسمين في المكان.  

كذلك، زعم الطلاب ان العذراء طلبت منهم الاقتراب اكثر منها... وفيما كان الاستاذ يقود الطلاب الى خارج الكنيسة، قالت الفتيات ان العذراء لحقت بهن ورجتهن كي لا يغادرن.   

وقد اعلم عدد من الطلاب الاب دسيلفا بما حصل، فاعاد الطلاب الى الكنيسة كي يواصلوا الصلاة. وزعموا مجددا انهم يشاهدون العذراء تحت المذبح، وانها وعدتهم بمساعدتهم في دروسهم، وبارسال الروح القدس اليهم، وبان تأخذهم الى الجنة. وعندما انتشر الخبر في الارجاء، بدأ الناس يتجمعون في الكنيسة.

في 3 تشرين الاول، صلت حشود مع الطلاب "المسبحة" في الكنيسة،. بعد وقت قليل، امكن الجميع ان يشموا رائحة ياسمين منبعثة في المكان. وقال الاولاد انهم شاهدوا مجددا العذراء مريم. وطلب منهم احد الكهنة ان يحددوا بدقة الموقع الذي تقف فيه العذراء. وعنده شاهد اناس نورا براقا، وقال الكاهن انه شعر بشيء يربت على رأسه، بينما زعم عديدون انهم نالوا في تلك الساعة نعمة التوبة خلال الصلاة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم