الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

شيرين رضا "جميلة من دون رجل": "لا أريد رؤية ابنتي عروساً"

شيرين رضا "جميلة من دون رجل": "لا أريد رؤية ابنتي عروساً"
شيرين رضا "جميلة من دون رجل": "لا أريد رؤية ابنتي عروساً"
A+ A-

حلّت الممثلة شيرين رضا ضيفة في برنامج "هنا العاصمة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، وكالعادة لا يخلو حوار مع رضا عن الحديث عن زواجها السابق من الفنان عمرو دياب. 

وأكدت أنها رغم طلاقها من دياب إلا أنهما لا يزالان أصدقاء لأنّه والد ابنتها الوحيدة نور، وهي لم تتردد إطلاقاً أن تلبي الدعوة لحضور عيد ميلاده الاخير وقالت: "لازم نبقى صحاب" بيننا عشرة وكنا متزوجين، وكنا ننام جنب بعضنا في سرير واحد فهل يعقل أنه بعد الطلاق ان نتصرّف كأننا لا نعرف بعض"؟

وقالت خلال اللقاء إنها هي التي كانت فاشلة في الزواج وليس دياب لأنّ الأخير ناجح في كل شيء، وإنّ قرار الطلاق كان بالتراضي وإنهما فشلا كزوجين لانهما كانا صغيرين في العمر ولم تسر الحياة بينهما كما يجب فتوصلا الى هذا القرار".

شيرين ورغم معارضتها للزواج المبكر، إلا أنها صرّحت أنها ليست نادمة على زواجها المبكر من دياب لأنّ ذلك جعلها تصبح ما هي عليه اليوم، وجعلها تنجب ابنتها الوحيدة نور، مضيفة أنّها ليست بحاجة لتكرار تجربة الزواج أكثر من مرة لتتأكد أنها فاشلة، نافية أن يكون دياب سبّب لها أي عقدة.  

أما التصريح الأغرب فكان عندما قالت إنها لا تريد رؤية ابنتها عروساً بل تريدها ان تكون سعيدة، وقالت: "ليس من الضرورة أن تتزوج وتنجب، فكرة الزواج فكر قديم يجب ان يتطور".

وأضافت ان ابنتها نور البالغة من العمر 27 عاماً درست اختصاصات كثيرة منها علم الاحياء، كما درست في لندن إدارة أعمال وحضرت ماجيستير في التسويق، وحالياً تدرس لغة الاشارة لأنّها تريد العمل في هذا المجال، لافتة إلى أنها لا يمكن ان تجعلها تترك كل ذلك من اجل الزواج و"تِتستّت".

شيرين وفي رد على سؤال أنّ إمرأة بجمالها كيف تعيش من دون رجل، قالت إنها "جميلة لأنها تعيش من دون رجل"، وعندما سئلت عن السند في حياتها قالت ليس بالضرورة ان يكون الرجل هو سندها وانها تسند على والدها وأصدقائها وعلى عمرو دياب نفسه.



حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم