السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

توتنهام انتزع نقطة من مدريد

توتنهام انتزع نقطة من مدريد
توتنهام انتزع نقطة من مدريد
A+ A-

سيطر التعادل على موقعة "سانتياغو برنابيه" بين ريال مدريد الاسباني حامل اللقب وضيفه توتنهام الانكليزي 1-1 في قمة الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثامنة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم. على الرغم من سيطرة الفريق الملكي إلا أن النادي اللندني كان صعب المراس وتمكن من افتتاح التسجيل عبر هدافه هاري كاين اثر خطأ فادح من مدافع الملكي رافايل فاران (28)، واحتاج البرتغالي كريستيانو رونادو الى ضربة جزاء للرد على الهداف الانكليزي وإدراك التعادل لفريق المدرب زين الدين زيدان (43). وتعقد موقف بوروسيا دورتموند الالماني بتعادله ومضيفه أبويل القبرصي 1-1. 

وحسم مانشستر سيتي قمة المجموعة السادسة بفوزه على نابولي الايطالي 2-1 على ملعب الاتحاد. وسجل إصابتي الفائز رحيم سترلينغ (9) والبرازيلي غابرييل جيسوس (13)، ولنابولي أمادو دياوارا (73) من ضربة جزاء بعدما أهدر ضربة مماثلة البلجيكي درايس ميرتنز (44). وخسر فينورد الهولندي أمام شاختار الاوكراني 1-2. وفي المجموعة الخامسة لم يجد ليفربول صعوبة في تخطي مضيفه ماريبور السلوفيني واكتسحه 6 - 0. سجلها البرازيلي روبرتو فيرمينو (4 و54) ومواطنه فيليب كوتينيو (13) والمصري محمد صلاح (19 و40) وأليكس تشامبرلاين (86). وعمّق سبارتاك موسكو أزمة ضيفه اشبيليه الاسباني بتغلبه عليه 5-1 في موسكو.

وفي السابعة، حقق لايبزيغ الألماني فوزا تاريخيا هو الأول له في المسابقة القارية على حساب ضيفه بورتو البرتغالي 3-2. ومني موناكو الفرنسي بخسارة مفاجئة امام ضيقه بشيكتاش التركي 1-2.





حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم