نادي شباب الساحل قدم فريقه بكرة القدم

19 أيلول 2013 | 14:02

قدم نادي شباب الساحل فريقه بكرة القدم للرجال، عشية انطلاق بطولة الدوري العام الـ54 لنوادي الدرجة الأولى بكرة القدم موسم 2013 ـ 2014، على ملعب النادي في حارة حريك، في أجواء احتفالية حضرها جمهور كبير تقدمه نائب رئيس بلدية حارة حريك الحاج احمد حاطوم، مسوؤل التعبئة الرياضية في حزب الله الحاج جهاد عطيه، رئيس نادي شباب الساحل سمير دبوق، نائب الرئيس وائل درغام، أمين السر جلال علامة، أمين الصندوق فخري علامة، عضو مجلس الإدارة الحاج علي دبوق، وزملاء اعلاميين.

بعد النشيد الوطني، رحب عريف الحفل فخري علامة بالحضور، تلاه علي حداد الذي قدم اللاعبين واعضاء الجهاز الفني، ثم كانت كلمات لقائد الفريق حسن ضاهر الذي رحب بالمدير الفني المدرب جمال طه، وطالب زملاءهببذل أقصى جهودهم، كما أكد أن الساحل لن يكون خصما سهلا. ثم طه الذي شكر بدوره رئيس النادي دبوق على ثقته، وأكد على الجو العائلي الذي وجده داخل شباب الساحل لم يعهده في ناد أخر. تلاهما حاطوم الذي أشاد بإدارةالنادي ورحب بطه في الضاحية الجنوبية، وابدى استعدادالبلدية لتقديم الدعم"ضمن امكانياتنا"، كما تمنى رؤية الفريق على منصات التتويج.
وفي الختامأكد رئيس الناديدبوق حرصه وزملاءه في الإدارة بالحافظ على تراث النادي التاريخي،وحث جمهور النادي على أن يكون حضوره في الملاعب "مثالا لما يجب أن يكون عليه الجمهور النظيف والراقي والمحب للنادي وللعبة" ودعا اللاعبين الى رفع لواء النادي "لا تبخلوا بتقديم ما يلزم للنادي الذي لديكم شرف الانتماء إليه، وأنتم لن تبخلوا بنقطة عرق واحدة في سبيل رفع لوائه". وتمنى على بلدية حارة حريك "المساهمة الفعالة لتحسين مواصفات الملعب".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard