السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

بعد 5 جولات... من هم "ضحايا" الدوري المصري؟

المصدر: "النهار"
عبدالمنعم فهمي
بعد 5 جولات... من هم "ضحايا" الدوري المصري؟
بعد 5 جولات... من هم "ضحايا" الدوري المصري؟
A+ A-

رغم مرور 5 مراحل فقط على انطلاق #الدوري_المصري في #كرة_القدم، إلا أن رياح التغيير هبت مبكراً على عدة مدربين دفعوا ثمن تذبذب النتائج في هذا الوقت المبكر من عمر المسابقة.

وقرر المدير الفني لإنبي طارق العشري الاعتذار عن استكمال مهمته بسبب سوء النتائج، ليقرر النادي، الذي ينتمى إلى قطاع البترول، إسناد المهمة إلى إيهاب جلال، الذي قاد مصر المقاصة إلى وصافة المسابقة الموسم الماضي. 

وقبل 10 أيام، استقال خالد القماش من تدريب فريق الرجاء (الصاعد حديثاً إلى دوري هذا الموسم)، بعد خسارة 3 مباريات متتالية، ليتولى المسؤولية عماد النحاس، الذي يقود الفريق في ثانية مبارياته أمام الأهلي، مساء اليوم، في اللقاء المؤجل من المرحلة الثانية.

ومن المتوقع زيادة عدد المدربين المستقيلين، أو الذين ستتم إقالتهم، خلال الأيام القليلة المقبلة في ظل عدم استقرار إدارات النوادي في مصر، وتأثرها بالضغوط الجماهيرية والإعلامية، حيث تفاوض إدارة نادي مصر المقاصة بعض المدربين لخلافة مؤمن سليمان، بعدما تم منحه أسبوعاً آخر، وتحديداً عقب لقاء الجولة السادسة مع إنبي.

ورغم نفي محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة رحيل ميمي عبدالرازق مساعد المدير الفني التشيكي للفريق، الذي قرر عدم الاستمرار، وأعلن ذلك عبر وسائل الإعلام، إلا أن أنباء تؤكد أن هناك تغييرات ستطال الجهاز الفني بأكمله خلال الأيام القليلة المقبلة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم