الرياض: حريقان في ورشة للنّجارة ومنزل... الحصيلة 14 وفاة

15 تشرين الأول 2017 | 17:08

المصدر: أ ف ب

  • المصدر: أ ف ب

أعلن #الدفاع_المدني_السعودي ان 10 اشخاص قضوا نتيجة #حريق اندلع في ورشة للنجارة في شرق #الرياض، بينما قضى اربعة آخرون في حريق داخل منزل في شمال العاصمة.

وقال جهاز الدفاع المدني على حسابه في "تويتر" انه أخمد "حريقاً اندلع في ورشة نجارة بحي بدر، واسفر عن إصابة 3 أشخاص، ووفاة عشرة كانوا موجودين داخل الورشة، ولم تعرف هويتهم بعد".

ولم تتوفر معلومات عن جنسيات الضحايا او اسباب الحريق. ونشر الدفاع المدني صورا اظهرت رجال الاطفاء وهم يتعاملون مع حريق في ورشة كبيرة اصطفت امام احد مداخلها سيارتان لجهاز لاطفاء. واصدر بيانا اوضح فيه ان الحريق اندلع بعيد الساعة 4,00 فجرا بالتوقيت المحلي (01,00 ت غ) في الورشة البالغة مساحتها نحو 600 متر مربع.  

وقال ان طبيعة المواد المحترقة من أخشاب ومواد اخرى، والتي كانت موجودة في اول الورشة، ساهمت في سرعة انتشار الحريق.  

وفي وقت لاحق، اعلن الدفاع المدني السعودي اندلاع حريق آخر في منزل في حي الملقا الواقع في شمال العاصمة، ادى الى وفاة 4 اشخاص.  

وقال في تغريدة على حسابه في "تويتر": "أخمد مدني الرياض حريقاً اندلع في منزل في حي الملقا، واسفر عن وفاة 4 أشخاص من جراء الدخان". ولم يقدم تفاصيل اضافية عن الحادث الثاني.


"سيكومو" مارد الكرتون

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard