شاشات ايفون المقبلة قد تأتي بهذه الخاصية المذهلة

14 تشرين الأول 2017 | 20:00

بالرغم من عدم طرح هاتف ابل الجديد iPhone X في الأسواق بعد الا ان الشائعات والتقارير حول خطط ابل حول هاتفها القادم في العام 2020 قد بدأت بالفعل. 

وقد اورد تقرير من صحيفة The investor ان أبل أنشأت "فرقة عمل" لإنشاء شاشة قابلة للطي، قد تكون لهاتفها الأيفون القادم في المستقبل.

ويقال ان الشاشة القادمة ستكون من نوع OLED المجودة حالياً في iPhone X الا انها ستكون قابلة للإنحناء.

ويقول التقرير ان شركة LG العالمية قد طورت شاشة OLED قابلة للإنحناء قبل سنوات وهي الأن تعمل على تحسينها .

الجزء الأول من التقريرهو بالتأكيد صحيح (فقد ظهرت فعلياً شاشات OLED قابلة للطي منذ حوالي العشر سنوات) ، والشاشة القابلة للطي هي على ما يبدو الوجهة المستقبلية في الهواتف، وهذا يعني ان هاتفك يوف يناسب مكانه في جيبك، ولكنه سيتوسع الى حجمه الأصلي عند حملك له.

لا ينبغي أن يكون هذا الخبر مفاجئً بأن أبل تعمل على شاشات قابلة للطي. لقد شاع منذ فترة طويلة أن سامسونغ تعمل على تسويق هاتف مع شاشة قابلة للطي، وأحدث الشائعات تشير إلى أن الشركة يمكن إطلاقه العام المقبل.

كما تجدر الإشارة الى ان صناع الهواتف الأخرى مثل مصنعي هواتف oppo السريعة النمو في الصين أيضا يطورون شاشات قابلة للطي خاصة بهم.

وبلا شك شاشة ابل القابلة للطي من شأنها أن تجعل هاتف ايفون أكثر إحكاما، ولكن أيضا يمكن لها ان تضع تجعد في الوسط. وهذا ما لن يقبل به رئيس التصميمات في شركة ابل جوني إيف.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard