أشرف ريفي يهنّئ الطرابلسيين بإزالة اسم حافظ الأسد من المدينة

12 تشرين الأول 2017 | 19:56

أكّد الوزير السابق اللواء أشرف ريفي "التمسّك بعودة المعاملات الجمركية الى مرفأ طرابلس، الأمر الذي لا يتعارض مع الدعم الكامل لإتخاذ كل الإجراءات لمنع الفساد والتهريب في المرفأ".

ريفي وفي سلسلة تغريدات كتبها عبر "تويتر"، هنّأ الطرابلسيين بـ"إزالة اسم مستديرة حافظ الأسد عن دوار أبو علي واستبداله بمستديرة التقوى آملاً استبدال الأسماء رموز النظام الباقية بأسماء شهداء ثورة الأرز".

وجاء في رسالة الشكر والتقدير التي وجهها ريفي الى رئيس بلدية طرابلس المهندس أحمد قمر الدين واتحاد بلديات الفيحاء التالي: "نتقدم منكم ومن أعضاء المجلس البلدي الموقّر بالتهنئة على القرار التاريخي بإزالة إسم مستديرة حافظ الأسد واستبداله بمستديرة التقوى، حيث لاقى هذا القرار ارتياحاً كبيراً لدى الطرابلسيين، وبعد ان ثبت ضلوع النظام السوري بإرسال العبوات الناسفة بواسطة عميله ميشال سماحة، لتفجيرها في مناطقنا الآمنة وقتل أهلنا، وضلوع مخابراته وعملائه بالتفجيرين الارهابيين لمسجدي التقوى والسلام. فإننا نتمنى عليكم استبدال كافة التسميات المرتبطة بالنظام السوري ورموزه، بأسماء شخصيات وقيادات طرابلسية ساهمت في خدمة وطنها وشعبها أو شهداء ثورة الأرز. مع شكرنا وتقديرنا".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Website by WhiteBeard