الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

سكايب بات بإمكانه الرد عليك والإجابة عن أسئلتك

سكايب بات بإمكانه الرد عليك والإجابة عن أسئلتك
سكايب بات بإمكانه الرد عليك والإجابة عن أسئلتك
A+ A-

أعلنت شركة #مايكروسوفت عن جلب مساعدها الرقمي كورتانا إلى خدمة الاتصال #سكايب، وذلك لمساعدة مستخدمي سكايب الأخيرة على الوصول إلى المعلومات بيسر وسهولة أثناء الدردشات. 

وأوضحت مايكروسوفت إنه بات بإمكان الجميع الوصول إلى كورتانا في كل من المحادثات الفردية والجماعية في برنامج سكايب بغية التعامل مع مهام مثل جدولة المناسبات، أو إيجاد مطاعم قريبة، أو مشاركة معلومات أخرى.

وأضافت مايكروسوفت أنها سوف تبدأ جلب كورتانا إلى سكايب اعتبارًا من اليوم لمستخدمي الخدمة على نظامي أندرويد من غوغل وIOS من آبل في الولايات المتحدة الأميركية.

أما بالنسبة إلى طريقة الوصول إلى كورتانا على سكايب، فإنه سوف يظهر الآن كجهة اتصال دائمة في كل قائمة. وحين الدردشة الفردية، يمكن كورتانا الإجابة عن الأسئلة بنفس الطريقة التي يقوم بها في أماكن أخرى، إذ يمكن سؤاله عن أشياء مثل الجهات أو الطقس، لتظهر النتائج على شكل بطاقات.

بالإضافة إلى القيام بأشياء مثل إجراء حجوزات المطاعم، يمكن لكورتانا على سكايب تقديم ردود مقترحة مثل “أنا بخير” حينما يسأل شخص ما “كيف حالك؟” أو “إنشاء تذكير” حينما يجري الحديث عن وضع خطط مع الأصدقاء. وسيتم إرسال التذكيرات بعد ذلك إلى الأجهزة الأخرى التي أُذن لها باستخدام كورتانا.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم