الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

ما علاقة مهاجم ليستر سيتي بالـ "فول تانك"؟

ما علاقة مهاجم ليستر سيتي بالـ "فول تانك"؟
ما علاقة مهاجم ليستر سيتي بالـ "فول تانك"؟
A+ A-

يسعى لاعبو كرة القدم عادة إلى تأمين مستقبلهم، وذلك باستثمار أموالهم في مشاريع مختلفة ليعتمدوا عليها كمصدر دخل بعد الاعتزال. وتتنوع المشاريع التي يؤسسها اللاعبون ما بين المطاعم والكافيهات أو المشاريع العقارية وما شابه، ولكن كان لأحمد موسى مهاجم فريق ليستر سيتي الإنكليزي رأي آخر. 

فحسبما ذكرت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية، فقد افتتح اللاعب النيجيري محطة بنزين خاصة به في مدينة كانو النيجيرية، وذلك أثناء فترة التوقف الدولية التي خاضت خلالها جميع المنتخبات التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وبرغم أن المنطقة التي افتتح بها موسى محطته الخاصة تبعد 5 ساعات تقريباً عن مسقطه، فإن جميع من يعيشون هناك يعلمون موسى جيداً نظراً إلى امتلاكه شهرة واسعة.
ولم تكن محطة البنزين هي الأولى في تاريخ اللاعب في مجال الاستثمار، حيث يمتلك صاحب الـ 24 عاماً مجموعة من العقارات ومركزاً للرياضة واللياقة البدنية. 

وقد أطلق اللاعب الذي بدأ مسيرته الاحترافية بفريق فينلو الهولندي، قبل الانتقال لسيسكا موسكو الروسي ثم ينتهي به المطاف مع ليستر سيتي الإنكليزي، على محطة البنزين اسم ميكا 7، التي بدأت تلبي رغبات أصحاب السيارات في الـ"فول تانك".




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم