الأميركيون يستخدمون الخليوي بمعدل ساعتين يومياً

18 أيلول 2013 | 09:50

يمضي الأميركيون نحو ساعتين في اليوم، وهم يستخدمون هواتفهم الخليوية، من بينهما 23 دقيقة فحسب وهم يتكالمون هاتفيا، بحسب ما جاء في دراسة نشرت في الولايات المتحدة.

وهم يخصصون أيضا 20 دقيقة في اليوم الواحد لإرسال الرسائل النصية و18 دقيقة للاطلاع على البريد الإلكتروني و16 دقيقة لتصفح المواقع الإلكترونية و11 دقيقة لزيارة مواقع التواصل الاجتماعي.
وأقر ثلاثة أرباع الأميركيين المشمولين في الدراسة بأنهم يطلعون على تطبيق مخصص للأرصاد الجوية الذي يعد من أكثر التطبيقات استخداما في الهواتف الذكية.
وبينت الدراسة أن 53 في المئة من المستخدمين يستعملون هواتفهم لإجراء مشتريات على الانترنت. كما أن 66 في المئة من مستخدمي الانترنت يملكون هاتفا ذكيا منذ آب 2013، و45 في المئة من المستهلكين عموما يعتزمون شراء هاتف ذكي في خلال الأشهر الاثني عشر المقبلة.
وشملت هذه الدراسة التي أجريت بين أيار وآب 2013 تحت إشراف جمعية مستهلكي الأجهزة الإلكترونية (سي إي إيه) نحو ألف بالغ أميركي. وهي استندت إلى أجوبة طوعية ويتعذر من ثم تقدير هامش الخطأ.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard