فساتين أعراس ايلي صعب في دائرة الضوء

11 تشرين الأول 2017 | 17:09

تأخذنا مجموعة فساتين أعراس #ايلي_صعب خريف 2018 الى اطلالات متناغمة تجمع بين الحداثة والعراقة، فتبدو العروس تحت الضوء المسلط عليها كنجمة تشع في الليل الحالك. ففستانها يتلألأ بالتطريز المرصع فوق الساتان كاشفا عن الدانتيل الغني. اطلالة عروس أخرى يتميز فستانها بقصات مختلفة تتسم بالأنوثة والرسومات المطرّزة التي تشبه أوراق الشجر المتساقطة والتي تتناغم مع شفافية التول لتكشف عن خطوط من الأرابيسك الدقيقة كما تبرز الحرفية العالية والخبرة العميقة للمشغل من خلال الأزهار المشغولة يدويا وتقطيعات الحرير الأورغنزا وفق تقنية الـ3D.

أما الطرحة فتتميّز بأفكار متجددة وكأنها تهمس للضوء همسا من خلال نواحي مختلفة من التطريز أو تثبت كتاج فوق الرأس ينعقد الى الخلف ويتحوّل الى ضفيرة لينساب التول منه . أما الطرحة –المشلح فتتميّز بتطريزاتها المؤلفة من الأحجار والخرز وهي تنساب على الأرض لتمنح العروس طلّة ملكية. مجموعة فساتين أعراس ايلي صعب مصممة لعروس تعرف كيف تشغل دائرة الضوء بحضورها وأناقتها وتميّزها. 















إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard