الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

الدورة الاولى للناشئين بالتنس بمشاركة 6 دول من غرب آسيا

A+ A-

تنطلق التاسعة صباح غد، الدورة الاولى بالتنس التي ينظّمها الاتحاد اللبناني للعبة ضمن بطولة دول غرب آسيا للناشئين لفئتي الذكور والاناث مواليد 13 سنة وما دون للفردي والزوجي على ملاعب النادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك بمشاركة الأردن، العراق، سوريا، ايران، اليمن ولبنان، بإشراف الاتحادين الدولي والآسيوي.
وعقد الاجماع الفني في مقر النادي المضيف بحضور مندوب الاتحاد الدولي الإيراني أمير بورغاي ورئيس الاتحاد اللبناني لكرة المضرب سمير صليبا والأمين العام ارنست فليحان ومدير المنتخبات الوطنية ريشار الحاج وحكم عام الدورة طانيوس كنعان ومدربي المنتخبات المشاركة في الدورتين.
وتقام الدورة الأولى من 18 إلى 21 ايلول 2013 والثانية من 23 إلى 27 2013، والدورتان مؤهلتان الى بطولة آسيا المقررة في شباط 2014 ويحصد فيهما الفائزون النقاط التي تضاف الى رصيدهم على لائحة التصنيف لفئتهم العمرية فالفائز بلقب الدورة يحصد 300 نقطة ووصيفه 200 نقطة والثالث 150 نقطة والرابع 120 نقطة.
وأذاع الاتحاد اللبناني لكرة المضرب تشكيلة منتخبه التي ضمت كل من كيفن شحود وروي تابت وكريم صليبي وتوماس حداد وراوول يزبك وجلال صادق وياسمين غاوي وغادة بتور وغاييل ابو عبدو وسارة ناصيف والمدرب فادي يوسف.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم