بالفيديو- طائرة إماراتية تواجه موقفاً مرعباً أثناء الهبوط بسبب العاصفة

7 تشرين الأول 2017 | 13:22

المصدر: "الدايلي مايل"

  • المصدر: "الدايلي مايل"

في مشهد مرعب، تعرّضت طائرة إيرباصA380  الضخمة إلى مشكلة كبيرة أثناء الهبوط بسبب العاصفة القوية في ألمانيا. وبحسب الفيديو الذي نشره موقع "الدايلي مايل" البريطاني، تظهر الطائرة الإماراتية المكونة من 500 مقعد، وتعدّ من أكبر طائرات الركاب التجارية في العالم، وهي تكافح للهبوط في مطار داسلدورف.


بقي هبوط الطائرة هادئاً نسبياً حتى وصلت على أرض المدرج، فبدأت المشاكل حين لامست العجلات الأرض. فبسبب الهواء السريع، ظلّت الطائرة تتأرجح شمالاً ويميناً في حين يحاول الطيّار السيطرة عليها حتى نجح أخيراً.

صوّر مراقب الطيارات مارتن بوغدان الحادث وعلّق:"لقد صوّرت اللآلاف من الطائرات وهي تهبط في مطارات مخلفة في أوروب، لكنّ هذا الهبوط كان صعباً وخطيراً. من المؤكّد أنّ الطيارين حاولا جاهداً السيطرة على الطائرة، وهذا الفيديو يظهر مهارات الطيارين التي لا تصدّق".

من جهته، قال متحدّث باسم شركة الطيران الإماراتية:"هبطت الطائرة الإماراتية بأمان في مطار داسلدورف في ظل ظروف صعبة. وكانت حياة الركاب والطاقم على متنها بخطر".  



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Website by WhiteBeard