الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

الراعي إلى روما: مواقف البابا أثرت في لجم الضربة على سوريا\r\n

المصدر: NNA
A+ A-

غادر بيروت عند التاسعة من صباح اليوم البطريرك الماروني الكاردينال مار بشاره بطرس الراعي، متوجها الى الفاتيكان للقاء البابا وللمشاركة في حضور مؤتمر للمجلس البابوي لوسائل الاعلام، على أن ينضم الى البطريرك الراعي 14 مطرانا سيشاركون في هذا اللقاء.


وكان في وداعه وزير العدل في حكومة تصريف الأعمال شكيب قرطباوي ممثلا رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان ورئيس المجلس العام الماروني الوزير السابق الشيخ وديع الخازن على رأس وفد ضم ميشال متى وانطوان رميا، المطران بولس الصياح ومطران الولايات المتحدة الجديد الذي ستتم سيامته الاسبوع المقبل عبدالله زيدان والدكتور الياس صفير ورئيس المجلس الكاثوليكي للاعلام الاب عبدو ابو كسم وعدد من الشخصيات.


وقال البطريرك الراعي في المطار:"نشكر الحبر الاعظم على مواقفه لأنها أثرت في العالم واتصالاته ايضا ومخاطبته ضمائر الناس، أثرت أيضا من خلال القوة المعنوية للجم الضربة الاميركية على سوريا، وهو الذي قال إن على المسؤولين في الدول ان يستمعوا الى صوت الضمير اكثر ما يستمعوا الى صوت المصالح الاقتصادية والخاصة. وقال أيضا كلاما كبيرا جدا ان هذه الحرب هي حرب تجارة أسلحة، وسنشكره على كل هذه المواقف والاتصالات والنشاطات التي يقوم بها".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم