الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

إلى جميع عشاق سناب شات إليكم هذا الخبر السار!

إلى جميع عشاق سناب شات إليكم هذا الخبر السار!
إلى جميع عشاق سناب شات إليكم هذا الخبر السار!
A+ A-

بعد إتاحته على الهواتف النقالة فقط، سناب شات قادم إلى جهاز الكمبيوتر المحمول لخاص بكم. بالفعل فالشركة الأم للتطبيق Snap. Inc تعمل حالياً على بناء نسخة جديدة من سناب شات لجهاز Pixelbook القادم من قبل غوغل، والذي يعمل مثل اي جهاز كمبيوتر محمول اخر. 

وقال مات فوكون الرئيس التنفيذي للمعدات في غوغل خلال مؤتمر غوغل الذي عُقد في سان فرانسيسكو يوم الأربعاء "يسرنا أن نعلن أن فريق سناب شات يعمل معنا لتقديم تجربة سناب شات مذهلة إلى الشاشة الكبيرة على Pixelbook ".

وفي حين أن الشبكات الاجتماعية الأخرى مثل فيسبوك و إنستاغرام و تويتر عرضت منذ وقت طويل إصداراتها على الأجهزة المكتبية نلاحظ ان سناب شات موجود فقط على هواتف ايفون واندرويد حتى الآن.

ومن غير الواضح كيف سيعمل التطبيق، على جهاز Pixelbook اذ ان التطبيق يتطلب فتح الكاميرا الخلفية للهاتف بشكل افتراضي، وبالرغم من تمتع جهاز Pixelbook بكاميرا أمامية من شأنها أن تسمح بالتقاط صور السيلفي ليتم إرسالها عبر سناب شات، الا انه يفتقر الى الكاميرا الخلفية.

ولكن من شأن مستخدمي التطبيق على الجهاز المكتبي استخدام التطبيق في هاتين الحالتين: القدرة على ارسال الرسائل لبعضهم البعض عمن خلال لوحة المفاتيح الفعلية والقدرة على والوصول إلى الصور ومقاطع الفيديو المحفوظة من خلال ميزة ذكريات التطبيق.

و قال المتحدث باسم سناب شات ان الشركة متحمسة جداً للشراكة مع غوغل وسنطلع الجميع الى إلى تاريخ إطلاق الجهاز والتطبيق قريباً.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم