الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

Pixel 2: هاتف "غوغل" الجديد قد يطيح هواتف iPhone الجديدة

Pixel 2: هاتف "غوغل" الجديد قد يطيح هواتف iPhone الجديدة
Pixel 2: هاتف "غوغل" الجديد قد يطيح هواتف iPhone الجديدة
A+ A-

كشفت شركة "#غوغل" مساء أمس عن اثنين من هواتفها الجديدة، بعد أسابيع قليلة من إطلاق "أبل" لهاتفيها الجديدين أيضاً. 

Pixel 2 و Pixel 2XL هما الهاتفان الحدث، تحرص "غوغل" من خلالهما على منافسة هواتف آيفون iPhone 8 و iPhone 8 Plus وiPhone X المقرر أن يبدأ الطلب عليه في أواخر الشهر الحالي.

وتشكل الهواتف الجديدة من "غوغل" اثنين من أفضل هواتف أندرويد في السوق، وقد يجد المستهلكون صعوبة في الاختيار بين أجهزة Pixel الجديدة وأجهزة iPhone الجديدة، فأجهزة Pixel جاءت بتصميم فريد من نوعه لناحية المظهر، ولكن لا يمكن وصفها بأنها أجمل الهواتف الذكية. في المقابل يشكل هاتف "أبل" الجديد iPhone X الهاتف الأكثر جاذبية بين مجموعته.

ولا شكّ بأنّ Pixel 2 XL يتفوق بالتأكيد على النموذج العادي Pixel 2، وذلك بفضل كبر حجم شاشته وعرض الشاشة الأوضح، وهذا ما لا يُشكل بفارق ملحوظ بينه وبين هواتف آيفون الجديدة.

iPhone X يبدو أفضل بكثير من الآخرين، خاصّة الميزة الجديدة في كاميراته TrueDepth المتقدمة للغاية، التي لا يمتلكها هاتفا iphone 8 و 8Plus.

التقنية المشتركة التي تركز عليها "أبل" و"غوغل" في هواتفهما هذا العام في تقنية الواقع المعزز AR. وتتيح لك هواتف Pixels اللعب مع ملصقات الواقع المعزز من خلال كاميرا الهاتف، ويمكنك أن تفعل شيئاً مشابهاً جداً مع هاتفي iPhone 8 و iPhone X.

وقد قدمت كلتا الشركتين ميزات ضخمة في كاميرات الهواتف الخاصّة بها، ولكننا سوف نحصل فقط على فرصة لمقارنتها عندما تصبح هواتف الشركتين متاحة في الأسواق.

أما لناحية الأسعار، فيبدو أنّ هواتف آيفون هي الأغلى في السوق هذا العام، إذ ستتاح هواتف Pixel الجديدة بسعر 629 دولاراً لهاتف Pixel 2 و 799 دولاراً لهاتف Pixel 2 XL، بينما سيتاح سعر iPhone 8 بسعر 699 دولاراً و iPhone 8 Plus بسعر 799$ أما iPhone X فسيتاح بسعر 999$.




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم