الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

إنستاغرام تقلّد سناب شات من خلال إضافة هذه الميزة أيضاً

إنستاغرام تقلّد سناب شات من خلال إضافة هذه الميزة أيضاً
إنستاغرام تقلّد سناب شات من خلال إضافة هذه الميزة أيضاً
A+ A-

أضاف تطبيق سنا شات ميزة الإقتراع “Polly” في تطبيقه والذي ويسمح للمستخدمين بإضافة إستطلاعات الإختيار في قصصهم. وقد لاقت هذه الميزة حقاً شعبية كبيرة، ما جعل بتطبيق انستغرام السعي بتقليد هذه الميزة وإضافتها الى ميزة القصص الخاصة به ايضاً. 

بالنسبة لسناب شات، فهذه الميزة هي احدث ميزات التطبيق، قبل ان يدخل انستغرام على خط المنافسة وتقليد هذه الميزة تماماً كما فعل عند تقليده لميزة القصص. وتكافح سناب شات للبقاء على خط المنافسة الشرس مع إنستغرام وللحفاظ على جمهورها خاصة وان الشركة رفضت بيع نفسها لصالح فيسبوك الذي يملك انستغرام ، هذا التطبيق الذي يحقق ايضاً شعبية كبيرة في جميع انحاء العالم، والذي يميل الجمهور الى استخدامه اكثر من اي تطبيق اخر.

وسواء كنت توافق على ما يفعله إينستاغرام أم لا، فمن الصعب أن تعارض مدى قوة هذا التطبيق وتأثيره. فمن خلال دمجه لميزات سنابشات في تطبيقه لا يعد هناك حاجة للانتقال بين التطبيقات وبالتالي البقاء في تطبيق واحد واختبار ميزاته اسهل بالنسبة للمستخدم.

وتتيح ميزة استطلاعات الرأي الأخيرة في إنستغرام الفرصة للربط بين اولئك الذين يشاركون قصصهم عالى التطبيق وبين الذين يودون التعليق على القصة بطريقة سريعة .

ما يلي الخاص بك مع عرض بين ما يمكن أن قبض على هؤلاء توينرز لا يريدون التعليق، ولكن على استعداد للانخراط على مستوى أكثر عارضة. ببساطة، انها المشاركة على الطلب ومرافقة غرامة إلى التطبيق الذي ينمو أكثر ميزة الغنية بحلول اليوم.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم