الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

إذا كنت من مستخدمي هواتف آيفون، فإليك هذه التطبيقات التي عليك تحميلها!

إذا كنت من مستخدمي هواتف آيفون، فإليك هذه التطبيقات التي عليك تحميلها!
إذا كنت من مستخدمي هواتف آيفون، فإليك هذه التطبيقات التي عليك تحميلها!
A+ A-

جميعنا يحتار في نوعية التطبيقات التي يود تحميلها على هاتفه الذكي الجديد، فالبعض يملأ هاتفه بالتطبيقات الخاصة بالأعمال والبعض الآخر بتلك المخصصة بالألعاب، والبعض الآخر يفضل الجمع بين التطبيقات التي يود الاستفادة منها في شتى المجالات سواء في التصوير او الأعمال وحتى للمرح مع الأصدقاء. 

واذا كنت من مستخدمي هواتف ايفون، فقد اخترنا لك هذه التطبيقات التي بإمكانك تحميلها على هاتفك والاستفادة من خصائصها المميزة:

تطبيق Clipomatic

هو محرر فيديو ذكي يقوم بتحويل كل ما تقوله إلى تسميات حية، فكل ما عليك فعله هو البدء بتسجيل الفيديو والتحدث بوضوح وستظهر جميع الكلمات التي نطقتها داخل الفيديو على هيئة تسميات أنيقة ومميزة مع القدرة على تحريرها بنقرة واحدة لاحقاً. التطبيق يوفر مجموعة من المزايا المهمة مثل إمكان الاختيار من بين مجموعة متنوعة من أنماط التسمية التوضيحية لتتناسب مع الفيديو الخاص بك.

كما يتيح التطبيق القدرة على تسجيل الفيديو كاملاً أو بشكل مربع، وذلك بما يتناسب مع النشر على الشبكات الاجتماعية المختلفة، ولزيادة جمالية الفيديو يُمكنك الاستفادة من الفلاتر الغنية التي يوفرها التطبيق.


تطبيق Notion

إن كنت تبحث عن تطبيق مميز يدمج بين تدوين الملاحظات وقوائم المهام بمرونة، فما عليك الا بتحميل تطبيق Notion الجديد. هذا التطبيق يوفر لك مجموعة من الأدوات التي تساعدك في تدوين الملاحظات والأفكار وتنظيمها بسهولة تامة، إضافة إلى تتبع قوائم المهام اليومية وغيرها.

ويدعم Notion جميع أنواع المحتوى بما في ذلك الصور والعلامات والاحتفاظ بصفحات الويب التي تزورها، وذلك إلى جانب القدرة على مزامنة المحتوى مع الأجهزة الأخرى مثل حواسب ماك.


تطبيق 100

100 هو تطبيق جديد وممتع يتيح للمستخدمين إرسال صورهم عبر iMessage مباشرة، ومن ثم الحصول على تقييم من أصدقائهم لهذه الصورة دون الحاجة لاستخدام تطبيقات منفصلة. ويُمكن من خلال التطبيق الحصول على رأي أصدقائك ومعرفة الصورة المميزة من بين صورتين أو ثلاث أو أربع صور، وكذلك معرفة تقييم كل صورة من 0 الى 100.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم