أسبوع لندن للازياء... يروّج للصناعة

16 أيلول 2013 | 16:21

المصدر: (رويترز)

  • المصدر: (رويترز)

اعتاد أسبوع لندن للازياء ان يكون مكتظا بزوار على غرار المشاهير ورؤساء تحرير المجلات المتخصصة ومديري أقسام المشتريات في المتاجر الكبرى. لكن هذا الموسم شهد اضافة خاصة هي المستهلك.

وسمح المنظمون للمتسوقين العاديين بالدخول الى أجزاء من أهم حدث حصري للموضة في مسعى لرفع قيمة الصناعة والترويج لبريطانيا كمقصد لمحبي موضات الازياء. وجاءت هذه الخطوة في اطار خطة المجلس البريطاني للازياء لتغيير الطريقة التي تعمل بها صناعة الازياء التي تتهم كثيرا بأنها نخبوية وغامضة، على أمل زيادة النمو وتوفير مزيد من فرص العمل لصناعة بها ما يقدر بنحو 816 ألف وظيفة.

ومن الافكار التسويقية لاحداث ضجة اعلامية خلال أسبوع لندن للازياء تحويل شارع أكسفورد ستريت الشارع التجاري الرئيسي في العاصمة البريطانية الى عرس للازياء تنتشر فيه الرايات الخاصة بكبار مصممي الازياء وتقام فيه حفلات موسيقية مصغرة.

كما سيتمكون المتسوقون من شراء ملابس من المجموعات الخاصة لكبار مصممي الازياء ومشاهدة عروض حية للأزياء وشراء تذاكر لحفل نهاية أسبوع لندن للأزياء الذي يقيمه المجلس البريطاني للازياء بعد انتهاء فعاليات العروض الرئيسية.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard