الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

ادّعت أنّها اغتصبت بعدما أخفت حملها... قتلت الطفل وخبأته في مجاري المياه

المصدر: "الدايلي ميل"
ادّعت أنّها اغتصبت بعدما أخفت حملها... قتلت الطفل وخبأته في مجاري المياه
ادّعت أنّها اغتصبت بعدما أخفت حملها... قتلت الطفل وخبأته في مجاري المياه
A+ A-

سجنت امرأة لمدّة سنة بعدما اكتشفت الشرطة أنّها خبّأت جثة طفلها الذي قتلته في مجاري المياه في منزل والديها بعد وقت قصير من وضعها، وفق ما ذكر موقع "الدايلي ميل" البريطاني.  

أخفت ساينيد كونيت (29 سنة) حملها عن والديها ومحيطها، قبل أن تنجب في حمام المنزل الذي تتشاركه مع صديقها. ثم لفت الطفل بمنشفة وخبأته في صندوق السيارة لمدّة ثلاثة أيام قبل أن تتوجّه إلى منزل والديها في بلدة غريمسبي في انكلترا وتلفّه بثلاثة أكياس وترميه في مجاري المياه في الحديقة.

ووصف القاضي الأمر بـ"السلوك المخيف الذي لا يمكن وصفه". 

وبعد مرور أكثر من أربع سنوات على الحادث، لم يعرف تحديداً كيف توفي الطفل بعد أن حاكت ساينيد شبكة من الأكاذيب في مقابلات عدة مع الشرطة، وادعت خلالها، أنّها تعرّضت للاغتصاب من سائق سيارة أجرة ثمل، وأكملت كاذبة أنّها سافرت إلى تركيا حيث أنجبت طفلها لكنّه كان ميتاً.

اكتشفت جريمة ساينيد بعد ثلاث سنوات من سباك كان يحاول أن يفتح المجاري بعد أن سدّها الطفل. ونفت ساينيد الأمر لكنّ نتائج الحمض النووي أكّدت الجريمة. وذكر المدعي العام جيريمي إيفانز أنّ جمجة الطفل مكسورة وجسمه متحلّل.  

حملت ساينيد من صديقها الذي تعيش معه وأخفت عنه أيضاً حملها مدّعية أنّ الانتفاخ في معدتها مشكلة صحية. وأشارت إلى الشرطة أنّها خافت أن يدمّر الطفل علاقتهما.

وحكمت عليها المحكمة بالسجن لمدّة سنة بسبب جريمتها المروعة.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم