الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

بالفيديو: سقوط صادم للاعبة جمباز أمام الجمهور في السيرك

حمدي حجازي
بالفيديو: سقوط صادم للاعبة جمباز أمام الجمهور في السيرك
بالفيديو: سقوط صادم للاعبة جمباز أمام الجمهور في السيرك
A+ A-

تعرّضت لاعبة جمباز لموقف مؤلم عندما أفلتت تحكّمها وسقطت من ارتفاع ثلاثة أمتار أثناء أداء فقرتها في السيرك المُقام في جنوب الصين. ووفقاً لما نشرته جريدة "الدايلي ميل" البريطانية فإنه نتيجة لسقوط الفتاة البالغة من العمر 14 عاماً أصيبت بكسر في عظام الفخد الأيسر، ولحسن الحظ لم تتعرض لمخاطر تهدد حياتها.

وقد انتشر على مواقع الإنترنت الفيديو الذي سجّلته إحدى كاميرات الموبايل وتظهر فيه لحظة السقوط التي حدثت أمام أعين الجمهور، ما تركهم في صدمة هائلة. ووفقاً لما ذكرته وسائل الإعلام فقد وقع الحادث فى تشانغشا بمقاطعة هونان الصينية نحو الساعة التاسعة مساء يوم 28 أيلول، حين فشلت الفتاة في الإمساك بالأداة التي تساعدها في استخدام أسنانها، بينما كان في الأعلى لاعب جمباز آخر يقوم بالدوران منقلباً رأساً على عقب.

ولم يتم الكشف عن عدد المشاهدين الذين حضروا الواقعة المؤسفة، كما لم يتم الكشف عن اسم السيرك الذي أُقيم فيه العرض، بينما تم نقل الفتاة إلى مشفى محليّ لتلقي العلاج اللازم.

وعندما أجرى الطبيب فحصاً بالأشعّة السينية على الفتاة وجد إصابتها بكسور في عظام الفخذ اليسرى، ولحسن الحظ لم تسبب الإصابة أيّ تأثير خطِر على حياتها.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم