مجموعة Lady in red لستيوارت وايتزمن

1 تشرين الأول 2017 | 10:00

تخطو ماركة ستيوارت وايتزمان بجرأة نحو موسم خريف/ شتاء 2017 مع تشكيلة من التصاميم المبهرة، مستعينةً بأفخم الموادّ والألوان الغنيّة كعادتها. تطغى على هذا الموسم خامات مميّزة كالجلد الفائق اللمعان والفرو المتعدّد الألوان وجلد العجل الناعم والصوف المنمّق والبرّاق بألوان قزحية، فيما تحافظ القصّات المثيرة والراقية على هوية العلامة، ومنها الكعب القصير الكلاسيكي، والجزمات الأنيقة التي يصل طولها حتّى الركبة، وحذاء أوكسفورد المستوحى من الأحذية الرجالية والجزمات الملائمة لكافة المناسبات، بعدما نفحها المصمّم بتفاصيل جديدة وجريئة. فأتت المجموعة جميلة وجريئة، تضمّ تصاميم سبّاقة ومريحة في آن واحد. 

تربّع الأحمر على عرش الألوان هذا الموسم، بتدرّجات القرمزي والأحمر المائل إلى البرتقالي والأحمر القاني. لا تزال الجزمة الطويلة الضيقة القطعة المفضّلة هذا الخريف، مثلاً حذاء TIEMODEL الذي يتعدّى طوله الركبة والمصمّم من الجلد الضيّق باللون الأحمر القاني ومن كعب قصير، يليه حذاء CLINGY الجديد الذي لا بدّ أن يكون في خزانة كل امرأة، فهو مصمّم من الجلد اللامع باللون الأحمر، ويتّسم بمقدّمة مدبّبة وكعب قصير. وأخيراً جزمة ALLHYPED التي يتعدّى طولها الركبة، فقد اكتسَت بلون أحمر مثير، ومن وحي حذاء 5050 الأيقوني جاءت مقدّمتها أعلى بقليل من الجزء الخلفي المصمّم من جلد لامع منبسط. يتميّز هذا التصميم بكعب طويل وعريض.

















إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard