الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

غوارديولا يدافع عن أغويرو... لست الشرطة!

المصدر: "أ ف ب"
غوارديولا يدافع عن أغويرو... لست الشرطة!
غوارديولا يدافع عن أغويرو... لست الشرطة!
A+ A-

أكد المدير الفني لـ #مانشستر_سيتي الانكليزي جوسيب غوارديولا انه ليس قلقاً من أنشطة لاعبيه خارج الملعب، وذلك بعد إصابة هدافه الارجنتيني سيرخيو أغويرو بجروح، اثر تعرض سيارة اجرة كان في داخلها لحادث سير في هولندا.

وسيغيب اغويرو (29 عاما) عن مباراة متصدر #الدوري_الانكليزي المنتظرة ضد #تشيلسي، اليوم السبت، بعد ان "كان في هولندا ليوم عطلة واصيب بجروح"، وفق النادي الازرق.

وكان اغويرو في طريقه الى مطار امستردام بعد حضور حفل غنائي بدعوة من المغني الكولومبي مالوما، لكنه تعرض لكسر في ضلعه نتيجة الحادث، عندما فقد السائق السيطرة على سيارته وصدم عمود كهرباء.

وكانت هناك تساؤلات حول سبب تواجد اغويرو خارج انكلترا قبل 48 ساعة من المواجهة القوية ضد تشيلسي (حامل اللقب).

لكن مدربه الاسباني قال: "كان في يوم عطلته. لست الشرطة. أعتقد ان أيام العطلة مخصصة لسعادة اللاعبين. اريد ان يكون كل اللاعبين سعداء".

وتابع: "لا احب ان ادرب كل يوم، لاني اعتقد ان اللاعبين ينبغي ان يرتاحوا عقليا وجسديا، ويمكنهم الاستمتاع بحياتهم".

واردف: "اريد من اللاعبين ان يستمتعوا. اذا قرر الذهاب الى هناك، فلا مشكلة لدي".

واكد غوارديولا انه لن يفرض المزيد من القواعد على لاعبي سيتي للبقاء في بيوتهم ايام العطلة، فقال مازحا: "لدينا ما يكفي من القواعد. العب الى اليمين، الى اليسار، دافع على الكرات الطويلة، الركلات الثابتة، سيطر على المرتدات من هازارد، بيدرو، ويليان".

ويتألق اغويرو في صفوف فريقه هذا الموسم، اذ سجل 6 اهداف في آخر 5 مباريات، وهو على بعد هدف من معادلة الرقم القياسي لعدد الاهداف مع سيتي، والذي يحمله اريك بروك (177) منذ ثلاثينيات القرن الماضي.

وذكر سيتي في بيان ان اغويرو سيغيب "بين اسبوعين واربعة عن الملاعب".

وتأتي اصابة اغويرو بجروح بعد ان خسر سيتي جهود مدافعه الفرنسي بنجامان مندي، الذي سيغيب بضعة اشهر لاصابته بقطع في الرباط الصليبي في المباراة التي فاز فيها على شاختار دانييتسك الاوكراني 2-0، الاربعاء الماضي، في دوري ابطال اوروبا.

وقال غوارديولا انه لا يتوقع عودته قبل نيسان المقبل: "سيخضع مندي لجراحة في برشلونة. سيغيب حتى نصف نهائي دوري ابطال اوروبا".

وكان سيتي تعاقد مع مندي اواخر تموز الماضي لخمس سنوات مقابل 50 مليون جنيه استرليني (نحو 58 مليون أورو، 67 مليون دولار) في اغلى صفقة في تاريخ الانتقالات بالنسبة الى مدافع.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم