الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

دواين ويد إلى كليفلاند كافاليرز.. الى جانب لوبرون جيمس

المصدر: "رويترز"
دواين ويد إلى كليفلاند كافاليرز.. الى جانب لوبرون جيمس
دواين ويد إلى كليفلاند كافاليرز.. الى جانب لوبرون جيمس
A+ A-

كشف كليفلاند كافاليرز عن تعاقده مع دواين ويد الذي سيلعب مرة آخرى إلى جانب صديقه وزميله السابق لوبرون جيمس. وانضم ويد، الذي فاز باثنين من ألقابه الثلاثة في الدوري مع جيمس عندما كانا يلعبان في ميامي هيت من 2010 وحتى 2014، إلى كافاليرز الذي بلغ النهائي في أخر ثلاثة مواسم وحصد اللقب في 2016.
وقال ويد الفائز بجائزة أفضل لاعب في النهائي عندما نال لقبه الأول في 2006 في بيان "لا يوجد مكان أفضل من هنا لمواصلة اللعب على أعلى مستوى. كليفلاند يؤمن بموهبتي وبما يمكنني تقديمه لفريق ينافس على اللقب كلاعب وقائد". وأضاف "أتطلع للانضمام واللعب مع أخي ليبرون. فزنا بلقبين سويا ونتمنى الفوز باللقب الثالث".
وسيعتمد كافاليرز بقوة على ويد، الذي فسخ عقده بالتراضي مع شيكاغو بولز ، مع غياب ايسايا توماس حتى كانون الثاني المقبل لمواصلة التعافي من إصابة في أعلى الفخذ.
وبلغ متوسط ويد، الذي شارك 12 مرة في مباراة كل النجوم، 23,3 نقطة و4,8 استحواذ على كرة مرتدة و5,7 تمريرة حاسمة في المواسم السابقة ويحتل المركز 11 في قائمة أفضل مسجلي الأدوار الإقصائية. ونال ويد ذهبية أولمبياد بكين 2008 مع منتخب أمريكا والبرونزية في أثينا 2004.
وقال كوبي ألتمان المدير العام لكافاليرز في بيان "ويد أثبت في كل مرة أنه قائد ومنافس على أعلى مستوى وأن تركيزه ينصب على هدفه".
وتابع "التزامه الراسخ واستقرار مستواه، وهو ما أظهره كلاعب شارك في مباراة كل النجوم 12 مرة وحصد اللقب ثلاث مرات، مذهلان وسيصنع الفارق لفريقنا داخل الملعب وخارجه".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم