اغتصب ابنتيه وضرب أطفاله وزوجته بوحشية... استخدم العنف ليلتزموا الصمت لـ20 سنة!

29 أيلول 2017 | 14:07

المصدر: "ميرور"

  • المصدر: "ميرور"

سجن أب يمتلك ميولاً ساديّة ومهووس بالملذات الجنسية لمدّة 30 سنة بعد أن اغتصب وأساء معاملة أطفاله لعقدين من الزمن، وفق ما ذكر موقع "ميرور" البريطاني. 

وذكرت المحكمة أنّ الأب الخمسيني استخدم العنف البغيض لترويع أطفاله كي يلتزموا الصمت حول الاعتداءات الجنسية العديدية التي ارتكبها بحقّهم.

وقد اغتصب الأب اثنين من بناته عندما كانتا صغيرتين وضرب زوجته بوحشية وأجبر الأطفال الآخرين على تنظيف دمائها. كما كان الأطفال يتعرّضون للضرب العنيف مانعاً إيّاهم من الحصول على المساعدات الطبية والعلاج. وكان يجبرهم على ضرب بعضهم البعض بالقوة، وإن لم يفعلوا يطلق النار عليهم بالبندقية الهوائية.

لم تذكر هوية المجرم من منطقة كامبورن في انكلترا لأسباب قانونية، لكنّه نفى التهم الموجهة بحقّه وهي خمس تهم اغتصاب و11 تهمة اعتداء جنسي و14 تهمة قسوة وإساءة معاملة. وحكم عليه بالسجن لمدّة 30 سنة.

وعبّر القاضي:"إنّها قصة طفولة مفقودة ومن أكثر القصص سوءاً ووحشية. لقد دمّر الأب حياة هؤلاء الأطفال. حوّل حياتهم إلى حياة بائسة وأدخل العنف إلى المنزل وتعرّض إلى زوجته ووالدة أطفاله بطريقة مؤلمة. هذا الأب سادي، مجرم ومهووس جنسي". وأضاف:"اغتصب ابنتيه واستخدم العنف والتهديد لإسكاتهما. وصفه أطفاله بـ"السادي المتلاعب". الآن لا يستطيع التلاعب على المحكمة. لقد فعل أشياء شريرة لسنوات عدّة ويجب أن يدفع الثمن".


نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard