الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

EasyJet تقوم بحملة لتطوير خدمتها... مشاهدة الأفلام مجاناً

ترجمة حمدي حجازي
EasyJet تقوم بحملة لتطوير خدمتها... مشاهدة الأفلام مجاناً
EasyJet تقوم بحملة لتطوير خدمتها... مشاهدة الأفلام مجاناً
A+ A-

بدأت شركة EasyJet الاقتصادية للطيران توفير خدمة مشاهدة الأفلام المجانية على متن الطائرة كجزء من حملة التطوير التي تجريها الشركة. 

ووفقًا لما نشرته صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية، فإن الشركة البريطانية تحدّث وسائل الترفيه على متن الطائرات، وكذلك إجراء تحسينات على التقنية التلقائية لإنزال الحقائب.

وقد جاءت تلك التحديثات كجزء من فاعليات يوم الابتكار السنوي للشركة، عندما كشف مسؤولوها أيضًا أنها ستشارك مع شركة صناعة الطائرات الكهربائية Wright Electric لتطوير طائرات تعمل بالوقود للرحلات القصيرة.

وأوضحت شركت "إيزي جيت"، أن النظام الجديد الذي يُدعى Air Time سوف يسمح للركاب بمشاهدة البرامج والأفلام التلفزيونية، وأيضاً الاستماع إلى الكاسيت، وذلك وفقاً للصفقة التي عقدتها الشركة مع شركة "راكوتن" اليابانية لتجارة الإلكترونيات، التي تسعى من خلالها إلى تعزيز وجودها في أوروبا.

وفي البداية سوف تكون الخدمة متاحة على متن خمس طائرات فقط، وتخطط الشركة أنه في حالة نجاحها فسوف تنشر في جميع الطائرات الشركة.

أيضًا أعلنت شركة "إيزي جيت" أنها تقوم في الوقت الراهن بتجريب ميزة جديدة على التطبيق الرسمي للشركة Airport explorer من شأنها أن تظهر عدد المقاعد المتاحة في المطاعم في مطارات جاتويك، إضافة إلى إرشادات للوصول إلى دورات المياه وغيرها من النقاط الرئيسية داخل المطار.

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم