الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

Charlotte Tilbury تفتتح أوّل محلّ لها في الكويت

المصدر: "النهار"
فاديا خزام الصليبي
Charlotte Tilbury تفتتح أوّل محلّ لها في الكويت
Charlotte Tilbury تفتتح أوّل محلّ لها في الكويت
A+ A-

تستعدّ خبيرة التجميل العالمية شارلوت تلبوري لافتتاح أول محلّ“Beauty Wonderland” في الشرق الأوسط في مجمع الأفنيوز في الكويت، حيث تتوقع أن يغيّر المحلّ المكوّن من طابقين على مساحة تبلغ 240 متراً أسلوب التسوق لدى المرأة كليّاً ليمنحها تجربة تسوق لا تنسى. 

وقد تم تصميم محالّ شارلوت تلبوري باستخدام أحدث الابتكارات التكنولوجية المدمجة بتناغم تامّ مع الديكور الداخلي المستوحى من عالم هوليوود بسجّاداته الحمراء والإضاءة السينمائية ومن كواليس أسابيع الموضة، بالإضافة إلى لمسات خبيرة التجميل العالمية شارلوت تلبوري. كذلك يتميز المحلّ بالمقاعد المخملية الفاخرة ذات اللون القرمزيّ والإضاءة باللون الذهبيّ والطاولات المزيّنة بأسلوب هوليوود الفريد، كما توجد فيها "المرآة السحرية" التي تظهر الوجه بعشر إطلالات مختلفة بمجرد الوقوف أمامها والنظر إليها.

وعلّقت شارلوت تلبوري واصفة محلّها في الكويت قائلة: "أردت من محلّBeauty Wonderland في الكويت أن يقدّم تجربة تسوّق تفاعلية للأمهات والبنات والأخوات والصديقات والجدّات أيضاً، لتجد كلّ منهنّ ما يناسبها بسهولة ويسر. وحرصت على أن تكون تشكيلة المكياج متنوّعة ومتوفرة بشكل يسهّل استخدامها والاختيار منها في جوّ سينمائي فاخر".





الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم