الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

زلّة لسان تكشف جنس مولود رونالدو... هذا موعد زفافه

المصدر: "الدايلي مايل"، "الصن"
زلّة لسان تكشف جنس مولود رونالدو... هذا موعد زفافه
زلّة لسان تكشف جنس مولود رونالدو... هذا موعد زفافه
A+ A-

بعدما تأكد خبر انتظار حبيبة اللاعب البرتغالي كريستيانو #رونالدو عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز في تموز الماضي، تم الكشف عن جنس المولود "من طريق الخطأ" نتيجة زلّة لسان أحد أساتذة رقص رودريغيز، وفق ما نقل موقع "الدايلي مايل" البريطاني.

فقد نشرت الأخيرة مقطع فيديو في حسابها عبر "انستغرام" خلال تعلمها رقص "السالسا"، ظهرت فيه مرتدية تنورة قصيرة و"تي شيرت" باللون الأبيض، بدت مشعّة فيما كانت تتعلّم أولى خطواتها في الرقص، وأرفقت الفيديو بتعليق: "الرقص يفرح قلبك. شكراً للأستاذين باسي وديزي لتعليمي الخطوات الأولى لرقص السالسا. أنا سعيدة". 

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BZWAzNShMqt/?taken-by=georginagio]]

غير أنّ الاستاذين كشفا عن أنّ رودريغيز تنتظر مولوداً أنثى في معرض ردّهما على شكر جورجينا لهما، ولكن ما لبثا أن حذفا الردّ لاحقاً، والذي جاء فيه: "شرف لنا تعليمك دروس السالسا. نحن سعيدان لكيفية سير الأمور في درسك الأول. الطفلة الصغيرة التي تحملينها في داخلك ستكون راقصة عظيمة. باسي وديزي".

أما صحيفة "كورييري دو مانيا" البرتغالية، فكشفت أنّ رونالدو ورودريغيز من المتوقع أن يتزوجا في الصيف المقبل، من دون أن يحدّدا التاريخ، لكنّها أشارت إلى أنّ رونالدو يفضل الاحتفال بزفافه بعد مشاركة المنتخب البرتغالي في المونديال، لافتة إلى أنّه سيقدّم لحبيبته خاتم ألماس بزنة خمسة قراريط قدّرت تكلفته بنحو 232 ألف أورو، وفق ما نقل موقع صحيفة "الصن" البريطانية.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BZV9E6eB661/?taken-by=georginagio]]





حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم