الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

دجاج فاسد في المرج... والموقوفون قيد التحقيق!

"النهار"
دجاج فاسد في المرج... والموقوفون قيد التحقيق!
دجاج فاسد في المرج... والموقوفون قيد التحقيق!
A+ A-

دهمت قوة من مكتب أمن الدولة في البقاع الغربي مستودعاً للحوم يملكه تاجر سوري في بلدة المرج وصادرت نحو الطن من الدجاج الفاسد. وللوقوف أكثر على حقيقة ما جرى، علمت "النهار" في اتصال مع مع المستشارة الإعلامية في المديرية العامة لأمن الدولة ريما صيرفي "أن التحقيق لا يزال جارياً مع 3 موقوفين من التبعية السورية بعدما قامت دورية تابعة للمديرية العامة لأمن الدولة بدهمهم صباح اليوم أثناء تفريغهم حمولة من الدجاج المثلج (المجمد) الفاسد والذي يزن نحو 800 كليوغرام، ويبيعونه على انه دجاج طازج".

ووفق صيرفي "كانت المديرية العامة في البقاع تراقب هذا المحل لبيع لحوم الطيور منذ فترة، نظراً لمعلومات توافرت لديها عن وجود حركة بيع غير مستوفية للشروط الصحية. ولا يزال السوريون الثلاثة قيد التحقيقات لمعرفة تفاصيل أكثر حول عملهم ولمن يسلمون هذه اللحوم ... وعملية الدهم هذه ليست سوى تأكيد على أهمية متابعة حملة مكافحة الفساد الغذائي في المؤسسات حتى النهاية".

في حين نفت بلدية المرج عِلمها او اي تفاصيل عن حقيقة هذا المستودع، فهي علمت بالموضوع بعد تداول الخبر عبر وسائل الإعلام، وهي لا تملك اي معلومة إضافية. لكنها رأت ان هذه الكمية الكبيرة تشير الى إحتمال توزيعها على المنطقة".



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم