الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

مدرب وست بروميتش يصف سانشيز بـ"الغشاش"

المصدر: "أ ف ب"
مدرب وست بروميتش يصف سانشيز بـ"الغشاش"
مدرب وست بروميتش يصف سانشيز بـ"الغشاش"
A+ A-

وصف المدير الفني لوست بروميتش الانكليزي طوني بوليس مهاجم #ارسنال التشيلي #اليكسيس_سانشيز بـ"الغشاش"، بعد محاولته التمثيل للحصول على ركلة حرة خلال مواجهة الفريقين، أمس الاثنين، في #الدوري_الانكليزي لـ #كرة_القدم.

وكان بوليس غاضباً لعدم معاقبة سانشيز بعد حصوله على ركلة حرة على حافة المنطقة في الشوط الاول، بعد سقوطه بطريقة مسرحية اثر تدخل من كريغ داوسون.

ورفض حكم المباراة بوبي مادلي منح ركلة جزاء لوست بروميتش بعد عرقلة من الالماني شكودران مصطفي على جاي رودريغيز، عندما كانت النتيجة تشير الى التعادل السلبي، كما منح ركلة جزاء لارسنال في الشوط الثاني ترجمها الفرنسي الكسندر لاكازيت.

وفاز ارسنال 2-0 بفضل ثنائية لاكازيت، الوافد من ليون الفرنسي، لكن بوليس كان سريعاً في تعبيره عن الامتعاض من سانشيز: "الامر المخيب ان سانشيز سقط في الركلة الحرة الاولى، وهذا غش".

وتابع: "جاي صادق تماما ولا يحصل على المكافأة. الكل شاهد ماذا حصل. سانشيز يغطس في الركلة الحرة الاولى وكان ينبغي ان يحصل على انذار".

واردف: "هناك التدخل في المنطقة. الحكم كان لديه زاوية رائعة".

واستعاد ارسنال نغمة الانتصارات على ملعبه في ختام المرحلة السادسة، فرفع رصيده الى 10 نقاط وارتقى الى المركز السابع بفارق 6 نقاط خلف المتصدرين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد.

واستعد ارسنال جيدا لرحلته الى بيلاروسيا لمواجهة باتي بوريسوف في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة الدوري الاوروبي "أوروبا ليغ"، بعد غد الخميس.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم