الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

كلاب ضالة تنهي حياة سائحة بريطانية في اليونان

حمدي حجازي
كلاب ضالة تنهي حياة سائحة بريطانية في اليونان
كلاب ضالة تنهي حياة سائحة بريطانية في اليونان
A+ A-

يبدو أن ظلال الأزمة المالية في اليونان لا تزال ترخي بظلالها على جميع نواحي الحياة ببلاد الإغريق، بخاصة بعدما انتشرت الكلاب الضالة وتخطى عددها المليون كلب بعدما هجرها أصحابها نتيجة عدم قدرتهم على الالتزام باحتياجاتها. ونتيجة لذلك فقد فقدت امرأة بريطانية حياتها بعد أن انقضّ عليها مجموعة من الكلاب الضالة، عقب اختفائها لعدة أيام. 

وعثرت السلطات على الفقيدة التي تبلغ من العمر 64 عاماً ويحمل جسدها علامات تشير إلى تعرضها لهجوم وحشي من الحيوانات في منطقة رودوبي الشمالية في مقاطعة فوريا إلادا في اليونان.


ووفقًا لما نشرته صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية، فقد انقطعت الأخبار عن الفقيدة بعد عودتها من زيارة لموقع ميسيمفريا الأثري بالقرب من شاطئ بيتروتا سيراً على الأقدام.
في حين اتصلت المرأة بعائلتها فى بريطانيا وأخبرتهم أنها تعرضت لهجوم من الكلاب الضالة، وبناءً عليه اتصلت العائلة بالسلطات المحلية التى بدأت عملية البحث عن السيدة في الحال. 

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية بالمملكة المتحدة: "نحن على اتصال مع الشرطة اليونانية في ما يتعلق بالمرأة المفقودة في شمال اليونان منذ يوم الخميس، كما نقدم أيضًا لأسرتها المساعدة القنصلية".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم