الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

مواجهتان عربيتان في نصف نهائي أبطال إفريقيا

عبدالمنعم فهمي
مواجهتان عربيتان في نصف نهائي أبطال إفريقيا
مواجهتان عربيتان في نصف نهائي أبطال إفريقيا
A+ A-

اكمل النجم الساحلي التونسي الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا اثرفوزه أمس على الأهلي طرابلس الليبي 2 – 0 في المباراة التي اجريت بينهما في مدينة سوسة، حيث سبق أن تعادل الفريقان سلبا في مباراة الذهاب في برج العرب بمصر الذي اعتمده الاهلي الليبي ارضا له بسبب ظروف الأمنية في ليبيا. علما ان مباريات الفريق الليبي كانت تقام في تونس، لكن مديره الفني المصري طلعت يوسف فضل في تكون مباراة الذهاب مع الفريق التونسي في مصر. 

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي المصري النجم الساحلى بمدينة سوسة في مباراة الذهاب يوم السبت المقبل، وهو ما دفع الأهلي الى البقاء في تونس عقب الفوز على الترجي وسط أنصاره 2 – 1، وتأهله الى الدور نصف النهائي رغم تعادله في مباراة الذهاب ببرج العرب 2 – 2.

اتحاد – الوداد

ويلتقي اتحاد العاصمة الجزائري مع الوداد البيضاوي المغربي، بعد أن أقصى اتحاد العاصمة نظيره فيروفيارو بطل موزمبيق، رغم تعادله 0 -0 على أرضه ووسط أنصاره، إلا أن تلك النتيجة كانت كفيلة بضمان تأهله، مستفيداً من قاعدة احتساب الهدف خارج ملعبه بهدفين، حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي 1 – 1

كما تأهل الوداد بعد إقصائه صن داونز بطل جنوب أفريقيا وحامل اللقب بعد مواجهتين صعبتين بعدما تبادل الفريقان الفوز 1 – 0 ذهاباً وإياباً، ليحسم بطل المغرب المواجهة بضربات الترجيح "بنالتي" ويتأهل على حساب حامل اللقب.


حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم