الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

النزف الاغترابي تابع... مارون خاطر ضحية جديدة

النزف الاغترابي تابع... مارون خاطر ضحية جديدة
النزف الاغترابي تابع... مارون خاطر ضحية جديدة
A+ A-

لا يزال الاغتراب يحصد العديد من الارواح من شباب لبنان، وهذه المرة كان قاسياً على قرية خربة قنافار البقاعية، التي لم تستفق من كارثة فقدان الشاب رامي العموري الذي قضى في حادث سير مؤسف، حتى دخلت في فاجعة اخرى وهي خسارة شاب اخر من شبابها هو مارون جوزف خاطر الذي قضى في حادث اصطدام بين سيارتَين على مقربة من الجادة 14 وشارع فرانكلين في مدينة دنفر في ولاية كولورادو الأميركية صبيحة يوم 17 أيلول، وفق ما أورد موقع "دنفر باتش".



وذكرت الشرطة ان خاطر البالغ من العمر 37 عاماً الذي كان يستقل سيارة أجرة حجزها عبر خدمة "أوبر"،قبل ان تصطدم مع سيارة يقودها أدريان فالديز ريفوجيو، 20 عاماً، من دنفر. وقد أصيب سائق سيارة الأجرة بجروح في الحادث الذي وقع قرابة الساعة الثالثة فجراً، بحسب الشرطة.

وقد أُلقي القبض على فالديز ريفوجيو لاحقاً ووُضِع في الحجز في صباح اليوم نفسه، بعدما هرب من موقع الحادث سيراً على الأقدام. ووُجِّهت إليه تهمة القتل بواسطة السيارة، والقيادة تحت تأثير الكحول، والهروب من موقع الحادث وسواها من التهم المتعلقة بمخالفة قانون السير.



وخاطر هو من مواليد خربة قنفار ، وقد وصل إلى الولايات المتحدة عام 1985و كان يعمل مديراً رفيع المستوى لدى شركة "جونسون أند جونسون" في بيسكاتاواي في نيو جرسي.

وجاء في بيان صادر عن شركة "أوبر": "نحن مفجوعون أمام هول المأساة، ونعرب عن عميق مشاعر الأسى والتعاطف مع الأشخاص الذين فُجِعوا بفقدان شخص عزيز عليهم".

وقد اقيم اليوم في بلدته خربة قنافار جنازاً على نفسه حضره عمه ميشال خاطر المتواجد في القرية واقرابائه وابناء القرية وسط جو من الحزن خيم على البلدة.









حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم